نادال: قادر على تصحيح أخطائي قبل بطولة فرنسا

الرياضة 2020/09/20
...

 
يرى الاسباني رافايل نادال انه قادر على تصحيح اخطائه قبل بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب، وذلك بعد خروجه من ربع نهائي دورة روما الإيطالية احدى دورات الماسترز للالف نقطة. وسقط الماتادور الاسباني، المتوج تسع مرات في روما، أمام الارجنتيني دييغو شفارتسمان 2-6 و5-7 في ليلة رطبة في العاصمة الإيطالية، علما بأن نادال المصنف ثانيا كان قد هزم الارجنتيني في مواجهاتهما التسع السابقة. وهذه المشاركة الأخيرة لنادال قبل محاولته الظفر باللقب الثالث عشر في رولان غاروس، ومعادلة الرقم القياسي لعدد مرات احراز البطولات الكبرى والذي يحمله السويسري روجر فيدرر الذي يتعافى راهنا من جراحة بركبته (20 لقبا كبيرا).
قال ابن الرابعة والثلاثين “هذه سنة مميزة وغير متوقعة. سأذهب الى المنزل على الارجح ولننتظر ماذا سيحصل، قمت بعملي هنا».
تابع ملك الملاعب الترابية “حاربت حتى النهاية، لكن لا يمكنك توقع الفوز في هكذا مباراة إذا خسرت الكثير من ارسالاتك.. يجب ان اصحح ذلك وأعرف كيفية القيام به». وكان نادال يعود الى الملاعب بعد انقطاع طويل بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد الذي اجبره على الغياب عن بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب فلاشينغ ميدوز والتي احرز لقبها النمسوي دومينيك تييم.
اضاف ابن جزيرة مايوركا “ساتابع العمل والتمارين بمعنويات مناسبة واحاول منح نفسي فرصة الجهوز». وتابع “قمت ببعض الامور الجيدة واخرى سيئة. على الاقل خضت ثلاث مباريات».