سلة زاخو تستعد للدوري بمعسكر خارجي

الرياضة 2020/09/21
...

 بغداد: إحسان المرسومي
 
 
من المؤمل ان تبدأ تدريبات فريق زاخو بكرة السلة السبت المقبل تحضيرا للمشاركة في منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد 2020 / 2021 . بينما ينوي مدرب الفريق مفاتحة الادارة بشأن تهيئة معسكر خارجي يقام في تركيا . وقال مدرب الفريق جوتيار علي : تدريبات الفريق ستنطلق يوم السبت المقبل تحضيرا للموسم الجديد ، مشيرا الى انه حضر اجتماع اتحاد اللعبة عبر تطبيق زوم ، وتمت خلاله مناقشة عدد من الامور التي تهم مسيرة الدوري الممتاز .
واضاف : هناك اجتماع قريب مع ادارة النادي ، سنتناول فيه بعض المتعلقات السابقة التي تخص الملاك التدريبي واللاعبين من بينها ايجاد تسوية ترضي الطرفين في ما يخص المتبقي من عقودهم في الموسم الماضي التي تصل الى   مابين 30 - 40 %، فضلا عن استحصال الموافقة بشأن دعم صفوف الفريق بالتعاقد مع اثنين من لاعبي بغداد ، ولاعب محترف ، مؤكدا ان تشكيلة  زاخو للموسم الجديد تضم 70 – 75 % من لاعبي المحافظة .
واكد مدرب زاخو انه يسعى الى تشكيل توليفة جيدة يمكن من خلالها المنافسة على اللقب رغم علمنا بصعوبة المهمة المقبلة بوجود اندية لها باع طويل في الدوري امثال اندية النفط والشرطة والكهرباء ونفط الجنوب ، منوها بانه سيطالب ادارة النادي بتهيئة معسكر خارجي يقام في تركيا . 
وابدى علي رغبته الشديدة في الابقاء على اللاعب المغترب سنار اياد الذي يعد افضل صانع العاب حاليا في العراق  ضمن صفوف فريقه ، مستدركا ان ذلك يعود الى تقدير الادارة والوضع المادي للنادي.