{السفانة} و {فرسان الجنوب} يواصلان ترتيب الأوراق

الرياضة 2020/09/22
...

 البصرة: علي حنون
يواصل فريقا الميناء ونفط الجنوب وحداتهما التدريبية وسط إجراءات صحية احترازية تأهبا لمنافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، الذي حدد له الخامس والعشرين من شهر تشرين الأول المقبل، موعدا للانطلاق.
حيث يخوض الميناء وحداته التدريبية في المدينة الرياضية تحت اشراف مدرب حراس المرمى صدام سلمان ريثما يلتحق المدرب الروماني تيتا، الذي ينتظر الحصول على تأشيرة الدخول الى العراق بمعية مساعديه.
وذكر رئيس الهيئة الادارية لنادي الميناء محمد جابر في تصريح لـ”الصباح الرياضي” أن “فريقنا يخوض وحداته التدريبية باللاعبين المحليين ومعهم اللاعب عماد محسن، وباشراف مدرب حراس المرمى صدام سلمان، الذي يتصدى لتنفيذ توجيهات (تيتا) بهدف إعداد اللاعبين البصريين، الذين سيكونون تحت مجهر الروماني بعد وصوله” مشيرا إلى أن “صورة الأمور ستكون أوضح بعد تواجد المدرب بهدف رسم معالم الإعداد النهائي والنظر فيما إذا كان الفريق سيخضع لمعسكر تدريبي خارجي او الاكتفاء بمعسكر داخلي”. من جانبه، بين مشرف الفريق جهاد مدلول ان :”الميناء يسير حاليا في وحداته التدريبية على رؤية المدرب تيتا، التي يجسدها مدرب الحراس صدام سلمان وتهدف الى المحافظة على جاهزية الفريق” لافتا إلى ان “تيتا سيختار اغلب عناصر التشكيلة من الوجوه البصرية مع الاعتماد على أربعة محترفين سيتم اختيارهم قريبا”.
وفي ملعب آخر، يواصل فريق نفط الجنوب تدريباته، تحت إشراف المدرب عمار حسين، الذي تحدث لـ”الصباح الرياضي” قائلا: ان “الوحدات التدريبية تجري بحضور اغلب اللاعبين المحليين على أمل التحاق اللاعبين الآخرين خلال اليومين المقبلين” مفيدا بـ:”وضع منهاج تدريبي متكامل للإعداد للموسم الكروي المزمع انطلاقته نهاية الشهر المقبل”.