البلجيكي كاباسيلي يلتحق بصفوف الديوانية

الرياضة 2020/09/29
...

 بغداد / احسان المرسومي
 
 
اكتمل عقد محترفي الديوانية الاجانب الذين سيمثلون الفريق في منافسات الموسم الجديد، بوصول البلجيكي كاباسيلي امس الثلاثاء الى بغداد .
وقال المستشار الاعلامي لنادي الديوانية الزميل علي لفتة في تصريح لـ»الصباح الرياضي»: ان المحترف البلجيكي كاباسيلي وصل امس الى بغداد وانضم الى زملائه الثلاثة، بانتظار تجمع الفريق يوم السبت المقبل، مشيرا الى ان عددا من لاعبي الفريق يتدربون حاليا في الديوانية تحت اشراف المدرب حازم صالح .
واضاف : من المؤمل ان يدخل الفريق معسكرا تدريبيا في تركيا خلال الاسبوع المقبل يستمر اسبوعين تمهيدا للمشاركة في منافسات الدوري الممتاز الذي سينطلق في 25 من الشهر المقبل ، لافتا الى ان المعسكر سيتخلله اجراء عدد من المباريات التجريبية مع الاندية التركية .
ولفت المستشار الاعلامي الى ان النية تتجه الى التعاقد مع ثلاثة لاعبين من بغداد خلال المرحلة المقبلة لتعزيز صفوف الفريق، ليكون واحدا من الاندية المنافسة على المراكز المتقدمة، وهو طموح الادارة خلال الدوري الممتاز المقبل 
وكانت ادارة نادي الديوانية قد نظمت مؤتمرا صحفيا الاحد الماضي قدمت فيه لاعبيها المحترفين  ، واعلنت حينها عن ان ( الفيزا ) كانت سببا في تاخر محترفها البلجيكي كاباسيلي بالالتحاق مع بقية المحترفين .