محمد السامرائي: طموحنا الارتقاء بنادي الصحة

الرياضة 2020/10/09
...

 بغداد : أوس عبد الستار
عقدت الهيئة الادارية لنادي الصحة اجتماعاً موسعاً  لمناقشة اهم التغييرات التي ستشهدها المرحلة المقبلة.
وقال رئيس النادي محمد السامرائي في حديث لـ” الصباح الرياضي “:  ان اجتماع الهيئة الادارية تضمن مناقشة العديد من القضايا التي تسهم في ارتقاء عملنا خلال الفترة المقبلة، موضحا ان الاجتماع اسفر عن اتخاذ قرارات مهمة ابرزها  تغيير اسم النادي علاوة على ابعاد بعض اعضاء الادارة الحاليين  وادراج شخصيات رياضية معروفة .  واضاف ان الهيئة الادارية قررت ايضا تحويل النادي من مؤسساتي الى اهلي وسيحظى بدعم من رجال اعمال وشركات راعية واستثمارية  لتطوير رياضة الصحة. واشار الى ان النادي يملك ارضاً تقع في جزيرة الاعراس السياحية مساحتها 50 دونماً سنعمل على استثمارها لبناء وتهيئة مبان رياضية وترفيهية تتمثل بملعب ومسبح وفندق ومتنزه ومطاعم وقاعات للمناسبات فضلاً عن المرافق الحيوية التي تدعم مشروعنا، مبينا انه بالامكان اقامة مشروع رياضي اخر كون النادي يملك ارضاً بديلة عن الارض الاساسية . 
واكد رئيس نادي الصحة ، انه سيبقي على جميع الفعاليات الرياضية الموجودة حاليا الان وستتم اضافة العاب اخرى اهمها كرة السلة والطائرة وعدد من الرياضات النسوية ، طامحين في الوصول الى اللعبة رقم 11 في النادي . واوضح ان مشاركة النادي ستكون بجميع الفعاليات التي تنظم من قبل الاتحادات الرياضية في البطولات الرسمية وغيرها ، منوهاً بان مشروعنا سيكون الاول ببغداد وبوابة للانطلاق بالاستثمار الرياضي بعيداً عن الدعم المؤسساتي والحكومي ، ونحن ملزمون بفترة زمنية محددة لاكمال جميع الامور الادارية كون النادي مشاركاً في العديد من البطولات المحلية .
 واعرب السامرائي ، عن سعادته الكبيرة بدعم جميع الشباب والرياضيين في النادي لعمل هذا المشروع ، مؤكداً انه عمل ناجح جداً وسيكون حديث الجميع لما سنجني من ثمار 
في المستقبل