شريف عبد الكاظم: الحدود جاهز لمباراة بغداد

الرياضة 2019/01/27
...

بغداد / نبيل الزبيدي
اكد مهاجم الحدود شريف عبد الكاظم جاهزية فريقه لمواجهة امانة بغداد ضمن منافسات مباريات الجولة الرابعة عشرة من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز بعد ان توقف بسبب ارتباط المنتخب الوطني بالمشاركة في نهائيات امم اسيا الجارية احداثها بالامارات.
وقال عبد الكاظم لـ(الصباح الرياضي): ان الهيئة الادارية بالتنسيق مع الملاك التدريبي بقيادة المدرب عادل نعمة تحرص على الوصول بالفريق الى اعلى مستوى من الجاهزية وتمت اقامة مباراة ودية امام الطلبة التي انتهت بالتعادل بهدف واحد بعد ان فسح المدرب عادل نعمة في هذا اللقاء المجال امام اللاعبين الاحتياط فضلا عن تطبيق عدد من الواجبات وحرص الفريقان على تقديم لمسات فنية جيدة رغم ودية المباراة.
وعن منافسات كاس العراق اوضح ان وصولنا الى دور ربع النهائي يدل على التطور الحاصل للحدود في الفترة الحالية وتمكنا من خطف نقطة مهمة امام الكهرباء على ملعبه في مباراة الذهاب ونسعى الى تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة العودة التي ستقام في ملعبنا ونتمنى الوصول الى المباراة النهائية وتحقيق انجاز تاريخي للحدود.
واضاف عبد الكاظم: انه تقع على جميع اللاعبين مسؤولية الحفاظ على النتائج التي ظهر بها الحدود والسعي الى التقدم نحو الافضل لاسيما اننا تمكنا من الوقوف ندا قويا امام الفرق الجماهيرية ونقف الان ضمن العشرة الاوائل في ترتيب الدوري بالمقارنة مع بقية الاندية بتشكيلة شبابية.
وكان من المقرر ان تقام منافسات ربع نهائي كاس العراق امس الاول لكن اتحاد الكرة قرر تأجيلها الى إشعار اخر ويلتقي في هذا الدور الحدود مع الكهرباء على ملعب الاول، ويضيف الطلبة في ملعبه نفط ميسان، والزوراء وامانة بغداد في ملعب الاول، ويلتقي الجوية مع النفط في ملعب الصقور.