نادي الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة جيدة أمام الكرخ

الرياضة 2019/01/29
...

بغداد / الصباح
يتطلع فريق الحسين الى تحقيق نتيجة جيدة عندما يلتقي مضيفه الكرخ يوم غد ضمن الجولة الرابعة عشرة لمنافسات دوري الكرة الممتاز.
واكد مدرب نادي الحسين عادل عجر ان تدريبات فريقه تسير على قدم وساق تحضيرا لملاقاة الكرخ، مبينا ان معسكر اربيل وضعهم بالجاهزية المناسبة قبل انطلاق عجلة الدوري، معربا عن ثقته بامكانيات لاعبيه في تحقيق نتيجة جيدة والظفر بالنقاط الثلاث من اجل الابتعاد عن المراكز المهددة في الهبوط الى الدرجة الادنى.
واشار عجر الى ان فريقه خاض عددا من اللقاءات التجريبية لاستغلال فترة التوقف اخرها امام الكهرباء وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف واحد، موضحا ان الملاك التدريبي اصبحت لديه رؤية واضحة عن جميع اللاعبين، اذ عمل على معالجة الاخطاء التي حصلت في الجولات السابقة تجنبا لتكرارها مستقبلا.
وذكر ان الفريق عزز صفوفه مؤخرا بالتعاقد مع المهاجم امجد عباس قادما من زاخو ليشكل اضافة مميزة له في المباريات المقبلة.
من جانبه قال لاعب نادي الحسين الجديد امجد عباس ، انه عازم على مساعدة الفريق في تحقيق افضل النتائج في الجولات المقبلة معتمدا على الخبرة التي اكتسبها من خلال تمثيله لعدة اندية محلية اخرها زاخو، مضيفا ان مباراة الكرخ صعبة لاسيما انها تقام في ملعب المنافس، ولكن جميع الاحتمالات واردة، متابعا ان الفوز فيها سيمنح زملاءه الثقة لمواصلة النجاحات في قادم الادوار.