أحياء عديدة تعاني تلف محولات وأسلاك الطاقة الكهربائية

الباب المفتوح 2021/01/19
...

تعاني العديد من مناطق  واحياء مدينة الشعب من انقطاع التيار الكهربائي منذ اكثر من شهر، كما هو حاصل في منطقة ام الكبر والغزلان محلة 341 زقاق 37 والامر نفسه في حي الجزائر  محلة 359 زقاق 45 (منطقة المثلث).
وفي مناشدات عديدة تلقتها «الباب المفتوح» من قبل اهالي المنطقتين، ذكروا فيها انهم راجعوا واتصلوا بمديرية كهرباء الشعب لمرات عديدة إلا ان اي استجابة لم تحدث على ارض الواقع، بينما المعاناة مستمرة ولا حل في الافق، خاصة ان الطلبة بحاجة ماسة لاستمرارية الطاقة الكهربائية لمتابعة دروسهم عبر شبكة الانترنت، لكون الدروس تنزل احيانا على شكل البث الحي (live) .
وبما يخص سكان منطقة ام الكبر والغزلان، فانهم يعانون من تلف المحولة المغذية للمحلة المشار اليها، مبينين ان المديرية المذكورة اخبرتهم ان لا محولات متوفرة حاليا وعليهم انتظار دورهم الذي قد يأتي بعد اشهر عديدة !، بينما تشكو منطقة المثلث من تلف الاسلاك التي بقيت من دون تبديل او تصليح رغم الاتصالات الكثيرة التي قام بها الاهالي.
من هنا يناشد الاهالي، وزارة الكهرباء ومديرية كهرباء الشعب للتحرك سريعا لوضع حد لهذه المشكلة وانقاذهم من الوضع المزري الذي تمر به منظومتهم الكهربائية.