ديربي كركوك يجمع الحويجة وداقوق

الرياضة 2021/01/23
...

 كركوك: مهدي الربحاوي
تنطلق اليوم « الاحد «  منافسات المرحلة الثالثة لفرق المجموعة الشمالية المؤهلة الى الدوري الممتاز بكرة القدم بجولتها الاولى والتي تشهد لقاء ديربي كركوك الذي يجمع داقوق مع الحويجة على ملعب الاول ، بينما يحتضن ملعب السليمانية مباراة نوروز امام البيشمركة ودهوك انتظار .
لقاء ديربي كركوك لايخلو من الاثارة بعد ان تأهل الفريقان من دون اي خسارة خلال المرحلتين الماضيتين ويسعى كل منهما الى اثبات جدارته وعلو كعبه في المحافظة .
واكد مدرب الحويجة ان فريقه جاهز لخوض مباراة اليوم لاسيما بعد الدعم المالي الذي حظي به الفريق من قبل المحافظ وابناء قضاء الحويجة والذي جعل للاعبين بصيص امل في التنافس على احد المقاعد المؤهلة الى المرحلة النهائية من المنافسة . 
واضاف راجح علي» ان المواجهة لاتخلو من الصعوبة امام فريق شبابي مثل داقوق ولديه طموح كبير في التأهل وكسب العلامة الكاملة وهذا الامر يجعلنا امام تحد جديد لنكون على قدر الثقة التي منحت لنا من ابناء قضاء الحويجة . 
وتابع علي « ان الفترة التي منحت للفرق المتأهلة لا تتعدى الاسبوعين كانت غير كفيلة باعداد الفريق بالشكل الامثل او اجراء مباريات ودية اومعسكر تدريبي داخلي على اقل تقدير لاسيما بعد ان عانينا من ضائقة مالية جعلت الادارة تطرح خيار الانسحاب في وقت سابق .
من جانب اخر اكمل داقوق جميع استعداداته لخوض لقاء اليوم بعد المعسكر التدريبي الذي اقيم للفريق في محافظة كربلاء واستطاع خلاله خوض لقاء ودي مع نفط الوسط وانتهى لصالحة بهدف واحد والذي كان بالنسبة لداقوق جرعة معنوية قبل دخول مباريات المرحلة الثالثة .