فوزان ثمينان للحويجة والبيشمركة على داقوق ونوروز

الرياضة 2021/01/25
...

 كركوك : مهدي الربحاوي
 
 
اسفر ديربي كركوك عن فوز الحويجة على داقوق بهدف ابيض في الجولة الاولى لاندية الدرجة الاولى « المنطقة الشمالية « المؤهلة للدوري العراقي الممتاز بكرة القدم بينما تفوق البيشمركة على نوروز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .
المباراة الاولى شهدها ملعب داقوق بقيادة طاقم تحكيم اتحادي مؤلف من توانا عثمان والمساعدين سفين قادر وعمر قادر وكارزان عبدالله والمشرف نظام ياور حملت طابع خاص لممثلي كركوك خرج منها ابناء الحويجة بكل جدارة على الرغم من اهدارهم العديد من فرص تسجيل الاهداف  حتى الدقيقة الخامسة والخمسين تمكن صالح جمعة من هز شباك داقوق من ركلة حرة مباشرة سجل منها الهدف الوحيد في اللقاء واعطى لفريقه العلامة الكاملة في الجولة الاولى . 
وعد مدرب فريق الحويجة الفوز في المباراة هو الاهم في تصفيات المجموعة الشمالية ومنح لاعبيه دافعا معنويا اكبر لتحقيق نتائج افضل في المباريات المقبلة . 
واضاف راجح علي « ان الفوز يغطي بعض الاحيان على الاخطاء التي تظهر في المباراة الا اننا شخصنا مواقع القوة والضعف بفريقنا وسنعمل على معالجتها في الجولات المقبلة “. 
وتابع « الفوز على داقوق يعد الاهم بالنسبة لفريقنا في ظل المرحلة الحالية وهو دافع معنوي كبير لتكملة المشوار بنفس الاداء الفني وبوتيرة متصاعدة  لاسيما ان المباريات المقبلة ستكون اصعب مع فرق لها باع طويل في منافسات الدوري . 
علي صعيد متصل تمكن البيشمركة من الفوز على نوروز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما في ملعب جامعة السليمانية ليقف البيشمركة في الترتيب الاول للمجموعة بفارق الاهداف 
عن الحويجة .