توخل: هدفي المنافسة على الكأس المحلية ودوري الأبطال

الرياضة 2021/01/29
...

 لندن: أ ف ب
 
أقر الالماني توماس توخل أنه سيكون مطالبا بالفوز بالالقاب لتحقيق النجاح في نادي تشلسي الانكليزي بعد أن أصبح المدرب الثالث عشر خلال حقبة المالك الروسي رومان أبراموفيتش التي بدأت منذ 17 عاما.
وأقال النادي اللندني فرانك لامبارد أفضل هداف في تاريخه، من منصب المدير الفني بعد تلقيه خمس هزائم في آخر ثماني مباريات في الدوري.
واستهل توخل المقال من تدريب باريس سان جرمان الفرنسي الشهر الفائت مشواره في لندن بتعادل سلبي مخيب مع ضيفه وولفرهامبتون في الدوري، بعد 24 ساعة من تعيينه مدربا جديدا.وعد الالماني ان الصراع على لقب الدوري ليس واقعيا هذا الموسم في ظل تخلف تشلسي بـ11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، ولكنه يرغب في المنافسة على الكأس المحلية ودوري ابطال اوروبا.
وقال توخل خلال تقديمه رسميا امام وسائل الاعلام :”عندما توقّع مع تشلسي فأنت توقّع على العطش للالقاب. أنت توقّع للمنافسة في كل مسابقة تخوضها. أنا مدرك تماما لذلك».
وتابع “أنا هنا لأنافس على كل لقب. واقعيا هذا العام هما دوري الابطال وكأس انكلترا، التحدث عن الدوري الممتاز ليس منطقيا...النادي يوضح هذا الامر في نهاية المطاف، في تشلسي المسألة متعلقة بالنتائج».