ليفربول يتطلع لتأكيد صحوته

الرياضة 2021/01/30
...

 لندن: أ ف ب
 
 
بعدما حقق الخميس الماضي فوزه الأول على حساب مضيفه توتنهام (3 - 1)، في آخر ست مباريات، يأمل ليفربول تأكيد صحوته من أجل الحفاظ على أمل بنيل اللقب للموسم الثاني، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
ويبدو ان مهمة فريق المدرب الألماني يورغن كلوب لن تكون سهلة في ضيافة المتألق وست هام، الذي يبتعد عنه بنقطتين فقط، ويطمح وست الى مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية في مبارياته الاربع الاخيرة التي حقق الفوز فيها جميعها.
وتتجه الانظار اليوم ايضا  الى «ستامفورد بريدج» حيث يخوض المدرب الألماني توماس توخل مباراته الثانية مع فريقه الجديد تشلسي في مواجهة بيرنلي.
وبرغم الاكتفاء بالتعادل السلبي الأربعاء الماضي ضد ولفرهامبتون، قدم تشلسي أداء مميزا في الاختبار الأول بقيادة خليفة فرانك لامبارد.
وأقر المدرب السابق لباريس سان جرمان الفرنسي الذي أبقى نجمي الفريق مايسون ماونت والأميركي كريستيان بوليسيتش على مقاعد البدلاء حتى أواخر المباراة ، بأنه لم يحظ بالوقت الكافي لكي يقَيّم فريقه الجديد بالشكل المناسب، لأنه بدأ الاشراف عليه قبل يوم فقط من اللقاء.
وبعد الهزيمة القاسية على أرضه ضد ليفربول في لقاء أصيب خلاله هدافه هاري كين، يحل توتنهام ضيفا على برايتون باحثا عن التعويض ومحاولة البقاء قريبا من الصدارة التي يتخلف عنها حاليا بفارق 8 نقاط.
من جانبه يخوض ليستر سيتي صاحب المركز الثالث مباراة صعبة امام ليدز يونايتد، وتكمن صعوبة اللقاء في غياب مهاجم ليستر الاول جيمي فاردي بسبب خضوعه الى عملية جراحية، في المقابل سيفتقد ليدز الى خدمات مدافعه يورينتي بسبب الاصابة ايضا.