اليونايتديسعى لاستعادة نغمة الفوز

الرياضة 2021/02/01
...

 بغداد: متابعة الصباح الرياضي
تفتتحُ اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم باقامة اربع مواجهات.
ويسعى مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني الى استعادة نغمة الانتصارات بعد سقوطه المفاجئ على ملعبه امام شيفيلد يونايتد 1 - 2 الاسبوع الماضي، ثم تعادله سلبا خارج ملعبه مع ارسنال ما جعله يتنازل عن المركز الاول لجاره مانشستر سيتي الذي سيواجه غدا بيرلي، وذلك عندما يستضيف ساوثهامبتون صاحب الاداء المتراجع في الاونة الاخيرة التي شهدت خسارته آخر ثلاث مباريات له في الدوري. 
من جانبه سيحل ارسنال صاحب المركز العاشر ضيفا على ولفرهامبتون في ملعب مولينيو، في مباراة سيحاول من خلالها مدرب الغنرز مواصلة صحوته في مواجهاته الاخيرة، التي شهدت تحسنا كبيرا في نتائجه، ويبدو اللقاء في المتناول لاسيما ان المنافس يعاني من سوء النتائج حيث انه لم يذق طعم الفوز خلال مبارياته الثماني الماضية. وتراجع اداء الذئاب هذا الموسم على العكس من ما قدمه في الموسم الماضي.
وفي ملعب برامول لين الخاص بفريق شيفيلد يونايتد الذي يقبع في قاع الترتيب يستضيف مباراة صاحب الارض وويست بروميتش البيون صاحب المركز ما قبل الاخير، فبعد فوزه المثير على مانشستر يونايتد في الجولة ما قبل الماضية عاد شيفيلد ليخسر مباراته امام السيتي، ويأمل اليوم في تحقيق نتيجة ايجابية ليزيد من نقاطه في محاولة لتحسين الترتيب، في المقابل يطمح البيون الى الظفر بنقاط المباراة الكاملة ليبدأ بها صفحة جديدة تمكنه من مغادرة فرق القاع.
وسيستقبل نيوكاسل يونايتد الخامس عشر في ملعبه  (جيمس بارك) ضيفه كريستال بالاس الثالث عشر في سعي من الفريقين لتحقيق الفوز والاقتراب اكثر من المناطق الدافئة.