رزاق فرحان: كنا أقرب للفوز أمام الزوراء

الرياضة 2021/02/06
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
اكد مدرب نفط ميسان رزاق فرحان ان فريقه كان اقرب لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الكاملة امام الزوراء، لولا الدقائق المضافة من قبل الحكم زيد ثامر، التي اسهمت في تسجيل هدف التعادل للنوارس، في اللقاء الذي انتهى (1 – 1)، ضمن منافسات الجولة 17 من دوري الكرة الممتاز.
وقال فرحان لـ(الصباح الرياضي) : ان لاعبيه عانوا في الدقائق الاولى من سوء الاحوال الجوية، ولكن بمرور الوقت تكيف الفريق مع الاوضاع الصعبة وقدم مباراة جيدة وكان اقرب لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث امام الزوراء، الذي يعد من بين ابرز الاندية المحلية في تاريخ كرتنا.
واضاف ان هذه النقطة تعد ايجابية، وستكون حافزا لـ(فرسان المملكة)، من اجل مواصلة النتائج الجيدة، التي تسهم في الارتقاء للمراتب المتقدمة بالجولات المقبلة، لا سيما ان نفط ميسان يحتل المركز الثامن برصيد (24 نقطة).
بدوره اوضح مساعد مدرب نادي الزوراء حسام فوزي ان نتيجة التعادل مقبولة، نظرا لظروف المباراة والصعوبات التي واجهها الفريق جراء النقص الحاصل في التشكيلة، لا سيما في خط المقدمة، بسبب غياب المهاجم الدولي علاء عبد الزهرة بداعي الاصابة، ومغادرة مصطفى محمود ومصطفى حسن صوب الاندية الاخرى في الميركاتو الشتوي. 
ونوه النجم الدولي السابق بان حكم المباراة الغى هدفا صحيحا لمهدي كامل، وكان من الممكن ان يحدث الفارق لو تم احتسابه، تاركا الحديث عن الحالة التحكيمية الى اهل الاختصاص.
وبين فوزي ان فريقه عازم في الانتقالات الحالية على تعزيز الصفوف بغية المنافسة بقوة في البطولة المحلية، وهناك مساع حثيثة من اجل استقطاب اسماء مؤهلة لارتداء قميص النوارس في منافسات الدوري الممتاز ومباراة الملحق الاسيوي امام الوحدة الاماراتي.