اختتام معسكر منتخب سباعي الركبي

الرياضة 2021/02/08
...

 كربلاء: حامد الكرعاوي 
أنهى المنتخب الوطني لسباعيات الركبي معسكره التدريبي في محافظة كربلاء المقدسة الذي استمر سبعة أيام تحضيرا للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في مدينة الإسكندرية المصرية في الحادي عشر من الشهر الحالي .
وقال أمين سر لجنة الركبي محمد الجزائري لـ ( الصباح الرياضي ): ان المعسكر التدريبي كان مميزا جدا لاسيما بعد توفر جميع مقومات النجاح في ملعب نادي العراق وشمل على وحدتين تدريبيتين صباحية تم التركيز فيها من قبل الجهاز الفني على رفع الجانب البدني للاعبين ومسائية على تطبيق حالات اللعب والتكتيك مبينا أن الحرص والاندفاع العاليين والانضباط لدى اللاعبين كانت السمة الابرز في تطبيق الواجبات المطلوبة من أجل الظهور بمستوى متميز وتحقيق إنجاز للعراق في البطولة العربية.
واضاف أن وفد المنتخب سيغادر الخميس المقبل الى مصر للمشاركة في البطولة العربية لسباعيات الركبي بنسختها السادسة وسيضم الوفد 12 لاعبا إضافة الى الجهاز الفني بقيادة المدرب مصطفى عبد الله يساعده سلام كاطع وحسين عمار عدنان مدربا للياقة البدنية وأشار الجزائري الى أن لجنة الركبي أعدت خطة مستقبلية لنشر اللعبة في المنطقة الجنوبية والشمالية بعد أن أصبح لدينا 12 ناديا في بغداد والوسط وتشمل على العديد من الورش والدورات التدريبية والتحكيمية .
 يشار الى أن دخول لعبة الركبي للعراق كانت في بداية العام 2017 وقد شارك المنتخب في البطولتين العربية الثالثة والرابعة في الاردن ومصر وسيشارك هذه المرة في النسخة السادسة منها . وقدم أمين السر شكره وتقديره لنادي العراق لاحتضان تدريبات المنتخب في ملعب النادي وللأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة التي تكفلت بالسكن والاطعام في مدينة الزائرين .