مدرب نساء صالات البلدي: فوزنا على بلادي مستحق

الرياضة 2021/02/09
...

 الحلة: محمد عجيل 
 
 
اكد مدرب البلدي النسوي لكرة الصالات عباس جمعة ان فوز فريقه على بلادي وبنتيجة كبيرة ضمن منافسات الدوري الممتاز، جاء باستحقاق موضحا انه وضع الفريق في مرتبة جيدة في قائمة المجموعة ونحن بانتظار مباريات المرحلة الثانية كي نعوض ما فاتنا من نتائج يمكننا من خلالها المنافسة على التأهل.
واضاف ان استقطاب اللاعبة اللبنانية ريان رشيد اسهم كثيرا في تغيير نتائج الفريق لاسيما انها كانت السبب الرئيس في تحقيق النتيجة الإيجابية في مباراتنا مع نساء بلادي حيث تمكنت من تسجيل ثلاثة اهداف.
واشار الى ان بلادي يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبات الشابات فضلا عن الاستقطابات الجديدة للفريق التي ستكون دافعا لنا لتحقيق نتائج ايجابية خلال المرحلة الثانية من عمر الدوري.
يذكر ان البلدي للنساء كان قد خاض عدة مباريات في مجموعته تمكن من خلالها من الفوز على فريق شباب الوطن بنتيجة كبيرة قوامها ثمانية اهداف لكنه خسر مع الجوية بنتيجة سبعة اهداف مقابل هدفين ومع فريق الزوراء بنتيجة ثمانية اهداف مقابل لاشيء الى ذلك أوعز محافظ بابل حسن منديل بتنظيم معسكر تدريبي داخلي للفريق استعدادا للمرحلة الثانية وقال نائب رئيس النادي البلدي جلال حبيب :ان المعسكر سيقام في مدينة بابل الاثرية يخوض من خلاله الفريق عدة مباريات تجريبية قبل الدخول في معترك منافسات المرحلة الثانية والتي نطمح من خلالها الى التأهل للمرحلة الثانية من منافسات الدوري 
الممتاز.