إدارة الحدود: الحكم تسبب بخسارة فريقنا أمام الجوية

الرياضة 2021/02/14
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
أكدت الهيئة الادارية لنادي الحدود ان الحكم هيثم محمد علي تسبب بخسارة فريقها الكروي امام القوة الجوية، في المباراة التي انتهت بفوز الاخير بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة 19 من الدوري
 الممتاز.
وقال نائب ادارة الحدود صفاء عباس لـ(الصباح الرياضي): إن الحكم هيثم محمد علي لم يكن موفقا في بعض قراراته وتسبب بخسارة فريقه، بعد ان احتسب هدفا لمصلحة الجوية من حالة تسلل واضحة، وبإشهاره للبطاقة الحمراء بوجه المحترف النيجيري جوزيف ناثانيال اهدى المنافس النقاط الكاملة.
واضاف عباس ان الادارة ستعقد جلسة مع اللاعب جوزيف للتأكد من الحديث الذي دار بينه وبين الحكم محمد علي، بعد اعتراضه على البطاقة الصفراء الاولى، مبينا ان الادارة ترفض الافعال التي تسيء لرياضتنا، وسترفع شكوى الى الهيئة التطبيعية ولجنة الحكام في حال ثبت الامر.
وفي سياق متصل اوضح امين سر نادي الحدود حازم تيموز ان  الاخطاء التحكيمية اثرت بالسلب في مشوار فريقه بالموسم الحالي، اذ افتقد بسببها العديد من النقاط التي كانت كفيلة بأن تضعه في مركز افضل بكثير من موقعه الحالي.
وبشأن حالة الطرد التي تعرض لها ناثانيال ذكر ان ادارة النادي ستستدعي اللاعب النيجيري بغية توضيح الحقائق ومعرفة إن كان قد حصل تجاوز لفظي من الحكم تجاهه.
واكمل تيموز ان الادارة قررت منع جميع لاعبي الفريق من التصريح لأي وسيلة اعلامية دون الحصول على موافقة من المكتب الاعلامي
 للنادي.