داقوق يجهض حلم الحويجة بالتأهل

الرياضة 2021/02/15
...

 كركوك: مهدي الربحاوي 
اطاح داقوق بآمال التأهل الوحيد للحويجة الى منافسات دوري الدرجة الاولى الممتاز بكرة القدم بعد خسارته امام نوروز بثمانية اهداف نظيفة في المباراة التي كان من المفترض ان تقام في كركوك ونقلت الى ملاعب السليمانية قبل يوم من اللقاء . 
وبهذا الفوز قطع نوروز الطريق امام الحويجة في التأهل بعد ان تصدر المجموعة بسبع نقاط متساويا مع دهوك الذي جاء بالمركز الثاني بفارق الاهداف وحل البيشمركة بالترتيب الثالث بست نقاط والحويجة رابعا بثلاث نقاط وداقوق بالمركز الاخير من دون اي نقطة .
واعرب رئيس نادي الحويجة عن استغرابه من قرار الهيئة التطبيعية بنقل مباراة داقوق ونوروز الى السليمانية والتي كان من المقرر ان تقام في  كركوك كونها المباراة الحاسمة والمهمة بالنسبة لفريقه   . 
وقال علي عيدان :” ان الحويجة ضحية قرارات غير مدروسة اذ كان من المفترض ان يكمل داقوق المنافسة بنفس الروحية والحماس ولا يتنازل عند رغبات الاخرين وطلبه بنقل المباراة الى السليمانية بدواع امنية لاصحة لها لاسيما ان نوروز حضر الى الحويجة واشاد بحفاوة استقبال الجماهير “. 
واضاف “ لقد قدمنا اعتراضا لدى الهيئة التطبيعية بعد ان علمنا قبل يوم من موعد المباراة انها ستقام على ملعب نوروز بدلا من داقوق مبينا ان الهيئة اكدت ان الكتاب جاء من قبل نادي داقوق لنقل المباراة الى السليمانية وهذا الامر كان لا بد من الوقوف ضده لاهمية المباراة بالنسبة لنا .” 
وفي مباراة ثانية تمكن دهوك من الفوز على البيشمركة بهدفين نظيفين والتي جرت في ملعب الاول ـ ومن المؤمل ان يلتقي في الجولة الاخيرة التي لم يتأكد موعد اقامتها بعد الحويجة مع دهوك والبيشمركة امام داقوق .