نشاطات طلابيّة

الرياضة 2021/02/16
...

 بغداد: الصباح الرياضي 
تنس طاولة
اقامت جامعة الانبار بطولة تنس الطاولة للطلاب بمشاركة 13 كلية وتأهلت الى المباراة النهائية كلية التربية للعلوم الانسانية و التربية البدنية وعلوم الرياضة.
وقال مدير قسم النشاطات الطلابية في جامعة الانبار الدكتور نصر خالد عبد الرزاق: ان هذه البطولة من ضمن نشاطات الجامعة للموسم الدراسي 2020-2021، ولغرض تسمية منتخب المحافظة بلعبة تنس الطاولة قررنا اقامة بطولة للجامعة وبمشاركة واسعة من الكليات مضيفا انه سيتم تحديد موعد المباراة النهائية خلال الايام المقبلة بعد التنسيق مع ممثلي الفريقين المتأهلين .
 
خماسي كرة القدم
نظم قسم النشاطات الطلابية في كلية شط العرب الجامعة بطولة خماسي كرة القدم لطلبة الأقسام العلمية وبحضور عميد الجامعة د. طاهر محسن منصور، وقد شهدت البطولة مشاركة  12 فريقا حيث افتتحت البطولة بمباراتين الأولى بين ( محاسبة/ 2 والحاسبات/ 2) والثانية بين فريقي ( قسم اللغة الانكليزية /4 والقانون/ 3)، واعلن قسم النشاط الرياضي ان هذه البطولة جاءت لتعزيز الجانب الصحي والبدني وكذلك لتقوية الروابط الاجتماعية بين طلبة اقسام الكلية .
 
الطب الرياضي
اقامت وحدة النشاطات الطلابيه في كلية الزراعة جامعة البصرة ورشة عمل عن الطب الرياضي في اصابات المفاصل والانزلاق والتي ألقاها مدرب الألعاب كامل عبد فرحان وبأشراف أ.م.د وليد لطيف معيرض وبحضور مسؤولة الشعبه الرياضية في قسم النشاطات الطلابية الدكتورة ميسون عبد الجليل وبعض تدريسي ومنتسبي الكلية