مختص: رياضة الملاكمة في الطريق الصحيح

الرياضة 2021/02/16
...

 بغداد: الصباح الرياضي 
 
 
شدد حكم الملاكمة حسن رزاق على ان رياضة الملاكمة في الطريق الصحيح مع ضرورة المشاركة في المحافل الخارجية من اجل اكتساب الخبرات وتأكيد رغبة الاتحاد بالارتقاء باللعبة لتعود الى ماكانت عليه سابقا. 
وقال حسن رزاق في تصريح لـ”الصباح الرياضي”: ان هناك خطوات واضحة وملموسة هدفها تطوير رياضة الملاكمة من خلال الحرص على تنظيم مختلف البطولات والتي كانت آخرها منافسات العراق للمتقدمين التي اظهرت قدرات كبيرة وانضباطا عاليا من قبل جميع المشاركين.
وأشار الى ان الاهتمام بالانشطة المحلية سينعكس ايجابا على مصلحة الملاكمة العراقية الباحثة عن حصد الألقاب وتسجيل المشاركات المتميزة على الصعيدين العربي والقاري وحتى العالمي.
ولفت الى ان المشاركات الخارجية تعد فرصة مهمة للمواهب لتعبر عن قدراتها وتثبت احقيتها بتمثيل العراق، وهو ما يتطلب منها الحرص والالتزام بتعليمات المدربين من اجل حصد افضل النتائج
واضاف ان اتحاد الملاكمة بشخص رئيسه علي تكليف وامين السر علي عبد الزهرة ورئيس لجنة الحكام فراس السهيل يحاول جاهدا تطوير قابليات الحكام بوصفهم جزءا مهما واساسا من نجاح اللعبة من خلال الحرص على زجهم بالدورات المتخصصة بغية الاطلاع ومواكبة جميع التطورات التي تحصل على القانون.