الشرطة يسعى لفك شراكة الصدارة مع الكرخ

الرياضة 2019/02/04
...

بغداد / الصباح
تنطلق الجمعة المقبل مباريات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الممتاز بكرة اليد اذ يلتقي الجيش الذي يحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة مع كربلاء في  قاعة وسام المجد ، ويقف كربلاء في الترتيب الرابع برصيد 15 وتعد المباراة مهمة له من اجل الارتقاء الى الترتيب الثالث في حال تحقيق الفوز، وتقام الجمعة ايضا مباراة البلدية والكوت على ملعب الاول ويحتل البلدية المركز التاسع برصيد 7 نقاط، فيما يتذيل الكوت جدول ترتيب الفرق بالمركز الحادي عشر وبرصيد خال من النقاط. وتحتضن قاعة كربلاء المغلقة لقاء المسيب مع ديالى، الاول يقف بالمركز السابع برصيد تسع نقاط وديالى خامسا وله 12 نقطة.
وتتجه الانظار يوم السبت المقبل الى قاعة المدرسة التخصصية التي ستحتضن لقاء الشرطة والكرخ اللذين يمتلكان في جعبتهما 24 نقطة لكل منهما لكن الشرطة يتصدر ترتيب الدوري بفارق الاهداف عن الكرخ، وهذه المباراة مهمة للطرفين من اجل فك الشراكة التي استمرت معهما منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي 2019.
وتستكمل مباريات هذه الجولة السبت ايضا ، اذ يلتقي النجف والفتوة على ملعب الاول ،  النجف يقف بالمركز العاشر برصيد ست نقاط والفتوة ثامنا بثماني نقاط وهي فرصة جيدة للفتوة بغية الفوز والحصول على النقاط الكاملة والارتقاء اكثر من مركزين في الترتيب. ويحصل السليمانية على انتظار خلال هذه الجولة . وتقام جميع المباريات في الساعة  الثانية ظهرا.