مدرب الحشد متمسك بخدمات اللبناني علي حيدر

الرياضة 2021/02/17
...

 بغداد : احسان المرسومي
 
قرر اتحاد كرة السلة تأجيل انشطته الرياضية الى اشعار اخر تماشيا مع قرار خلية الازمة الخاص بتعليق الانشطة الرياضية بسبب تداعيات مرض كوفيد 19 ، وذكر بيان للاتحاد على موقعه في الفيس بوك ان الاتحاد قرر ايقاف نشاطاته وتأجيل موعد انطلاق المباريات المؤجلة المتبقية من المرحلة الاولى للدوري الممتاز .
من جهته اكد مدرب الحشد الشعبي علي فرحان ان استئناف تدريبات الفريق تحضيرا للمرحلة الثانية يتوقف على قرار اللجنة العليا للصحة والسلامة ، مشيرا الى ان فريقه على اتم الاستعداد لمواصلة تحضيراته للمرحلة الثانية المهمة .
ولفت فرحان الى ان هناك تواصلا مع المحترف اللبناني علي حيدر للتواجد في بغداد وتمثيل الفريق في الادوار المقبلة بعد تماثله  للشفاء من الاصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق والتي منعته من المشاركة في الجولة الثانية من المرحلة الاولى لمنافسات الدوري .
وبشأن تسمية المدرب رافد عبد الحسين مشرفا على فريق سلة الحشد، اكد فرحان ان عبد الحسين من الشخصيات الرياضية المعروفة وكان لاعبا لنادي الشرطة وضمن الملاك المساعد لمدرب القيثارة ، منوها بان مهمته مع الفريق هي ادارية بحتة وليست فنية ، مؤكدا ان اي تدخل في عمله الفني سيجابه بالرفض، كونه يرفض تداخل المهام الذي يؤدي بالتالي 
الى الفوضى.