عطية: الغيابات والحكم تسببا بخسارة الكهرباء أمام الطلبة

الرياضة 2021/02/17
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
عزا مدرب فريق الكهرباء لكرة القدم عباس عطية خسارة فريقه الأخيرة أمام الطلبة في الجولة التاسعة عشرة من المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز الى الغيابات المؤثرة التي ضربت صفوفه بالاضافة الى الأخطاء التحكيمية العديدة وأبرزها حالة احتساب الهدف الأول لمصلحة المنافس.
وقال عطية في تصريح لـ»الصباح الرياضي»: ان الكهرباء عانى من غياب عدد كبير يقدر بستة لاعبين اساسيين في مواجهته أمام الطلبة لاسباب مختلفة ومتفاوتة منها ما يتعلق بالحرمان أو الاصابة نتيجة ضغط المباريات، مبينا ان البدلاء كانوا على قدر المسؤولية وقدموا المستوى المطلوب منهم لكن خطأ تحكيميا واضحا في الدقائق الأولى للقاء كلفنا التأخر بالنتيجة بعد استقبال مهاجم الطلبة وكاع رمضان الكرة بيده داخل منطقة الجزاء قبل ان يسكنها الشباك.
واضاف ان الهدف الأول غير صحيح ويتحمله طاقم التحكيم وبالتحديد الحكم الاضافي الذي يقف موازيا لخط المرمى كونه الأقرب للحالة ولم ينبه الحكم الرئيس على حالة اللمس باليد وهو ما عقد مهمة الكهرباء في العودة بالنتيجة.
وانتقد عطية حالات السقوط المتكرر للاعبي الطلبة في شوط المباراة الثاني في محاولة لقتل الوقت للخروج فائزين من المباراة، مشددا على ان وقت اللعب الفعلي في الشوط الثاني لم يتعد الـ25 دقيقة وهو ما يشكل ظاهرة وسابقة فريدة ومستهجنة في دورينا.
وكان الكهرباء قد خسر أمام الطلبة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في آخر مواجهات المرحلة الأولى واحتضنها ملعب الشعب الدولي.