العسكري: الدفاع ستدعم الجوية في الملحق الآسيوي

الرياضة 2019/02/04
...

بغداد/ نبيل الزبيدي
اكد المستشار العسكري لوزارة الدفاع والمشرف العام على الاندية العسكرية الفريق الركن محمد العسكري دعمه لفريق القوة الجوية في الاستحقاق الخارجي ضمن منافسات الملحق الاسيوي لبطولة الاندية القارية بكرة القدم امام باختكور الاوزبكي في الثاني عشر من الشهر الحالي.وقال العسكري خلال اجتماعه بادارة نادي الجوية وملاكه الفني التدريبي واللاعبين: ان وزارة الدفاع ستقدم جميع المستلزمات بغية انجاح مسيرة الصقور في الاستحقاق القاري المقبل، لاسيما ان ممثل كرتنا يعد من الفرق التي اكدت حضورها اسيويا في البطولات السابقة.
 وتم خلال الاجتماع طرح جميع المواضيع التي تخص الفرق الرياضية للنادي ووضع الحلول المناسبة لها ، كما تمت مناقشة التحضيرات الخاصة بفريق كرة القدم الذي سيمثل الوطن في منافسات بطولة كاس الاندية الاسيوية ( الابطال) التي سيلاقي فيها الصقور نظيره باختكور الاوزبكي، فضلا عن دراسة منهاج الالعاب الاخرى المحلية والخارجية. 
وحث المستشار العسكري لوزارة الدفاع  لاعبي الجوية على تقديم افضل العروض الفنية في المباريات المقبلة والانضباط العالي والالتزام بتعليمات الملاك التدريبي والحصول على افضل النتائج لعكس صورة مشرفة تليق بسمعة رياضة الجيش خصوصا ، والرياضة العراقية عموما.
وعن انتخابات الهيئة العامة التي ستقام في الشهر الحالي تحدث قائلا : ان جميع الابواب مفتوحة لابناء النادي للترشيح في الانتخابات المقبلة ولا توجد لدينا اي خطوط حمر على اي من المرشحين .
من جهته شكر نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الجوية العميد وليد الزيدي وزارة الدفاع لدعمها اللامحدود للفرق العسكرية وتذليل الصعوبات والمشاكل التي تواجهها ، كما اثنى على جهود رئيس الهيئة الادارية للنادي قائد القوة الجوية الفريق الطيار الركن انور حمه امين  من اجل الارتقاء بالنادي وجعله في المقدمة .