السماوة يعزز صفوفه بلاعبين مغتربين

الرياضة 2021/02/19
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
عزز نادي السماوة بكرة القدم، صفوفه بأربعة لاعبين مغتربين، تحضيراً للمباريات المقبلة من دوري الكرة الممتاز، الذي من المؤمل انطلاقه منتصف الأسبوع الحالي.
وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي السماوة الزميل الصحفي هادي الربايع في تصريحات إعلاميَّة: إنَّ "فريقه ضم 4 لاعبين مغتربين من كندا بتوصية من اللاعب الدولي السابق المقيم هناك، وبالتشاور مع الملاك التدريبي، وهم عبد الله مؤيد وطلال مشعل وأحمد فرحان ووائل عبد الله".
وأوضح أنَّ "اللاعبين الجدد وصولوا الى مطار بغداد الدولي يوم أمس الأول، وسيشكل انضمامهم إضافة جيدة للفريق الطامح الى تصحيح المسار في الجولات المقبلة، لا سيما أنه يحتل المركز الثامن عشر في جدول المسابقة برصيد (17 نقطة)".
وبين الربايع أنَّ "الإدارة تسعى لتوفير جميع احتياجات الجهاز الفني بغية إنجاح مهمة الفريق في الموسم الحالي، بالرغم من الأزمة الماليَّة التي يعاني منها النادي"، منوهاً بأنَّ "هناك مفاوضات مستمرة مع بعض العناصر لتعزيز الصفوف قبل انتهاء الفترة المحددة للانتقالات الشتويَّة"، داعياً الجهات المسؤولة في محافظة المثنى الى دعم مسيرة الفرسان بالدوري.
من جانبه يتطلع مدرب كرة السماوة شاكر محمود الى قيادة فريقه لتحقيق نتائج إيجابيَّة في الدوري الممتاز، تسهم بالابتعاد عن شبح الهبوط للدرجة الأدنى، وستكون المواجهة المقبلة ضمن الجولة الأولى من المرحلة الثانية أمام نفط الوسط الاختبار الحقيقي لقدرات (فرسان البادية) في مشوار البقاء ضمن مصاف الأندية الممتازة.