الحدود يبحث عن نقاط إيجابية أمام الميناء 

الرياضة 2021/02/23
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
 
يبحث نادي الحدود عن تحقيق نتيجة ايجابية عندما يواجه الميناء اليوم في ملعب التاجي ضمن الجولة الـ 20 من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز، ويديرها الطاقم التحكيمي المؤلف من زيد ثامر وامير ناجح وسجاد خليل وزيد كريم. وقال نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي الحدود صفاء عباس في تصريح خص به (الصباح الرياضي): ان فريقه يطمح لاستعادة نغمة الفوز امام الميناء بعد 7 مباريات لم يذق فيها طعم الانتصار، إذ اكتفى باربعة تعادلات امام الكرخ واربيل والنفط والطلبة، مقابل 3 خسارات أمام نفط ميسان والشرطة والقوة الجوية. واضاف أن الحدود تعرض في الجولات السابقة لظلم تحكيمي، لا سيما امام الجوية في الجولة الـ 19 من المرحلة الاولى، كما عانى من غيابات عديدة عن صفوفه، وهو ما أدى إلى تراجع الفريق للمراكز المتأخرة.
وتابع أن الحدود عازم في المرحلة الثانية على تصحيح المسار وسيكون لقاء اليوم أمام الميناء الاختبار الاول لقدرات فريقه في مشوار الارتقاء الى المراكز البعيدة عن شبح الهبوط للدرجة الأدنى.
واشار الى أن ناديه سيفتقد في مباراة اليوم لخدمات المحترف النيجيري جوزيف ناثانيال الذي تلقى بطاقة حمراء امام الجوية، ولكن في قائمة المدرب مظفر جبار العديد من اللاعبين الذين بامكانهم المشاركة وصنع الفارق في اللقاء.
وبشأن تعزيزات كرة الحدود في الانتقالات الشتوية أوضح عباس ان الادارة تعاقدت قبل ايام مع المدافع الايفواري جوزيه موهي لاعب الخريطيات القطري وصحم العماني سابقا، والايراني مهدي دغاغلة من نفط ميسان، وعلي حسين فندي، وهي إضافات مهمة للفريق في المرحلة الثانية، على أمل استقطاب اسماء اخرى في قادم الأيام، بالتشاور مع الجهاز 
الفني.
يذكر أن فريق الحدود يحتل حالياً المركز التاسع عشر في لائحة ترتيب الدوري الكروي الممتاز برصيد (16 نقطة).