حسام فوزي: التعادل أمام النفط مقبول

الرياضة 2021/03/02
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
 
أبدى عضو الملاك التدريبي لنادي الزوراء حسام فوزي رضاه التام عن نتيجة التعادل امام النفط الذي كان اقرب لتحقيق الفوز، موضحا ان فريقه يتطلع للافضل في المباريات المقبلة من دوري الكرة الممتاز.
وقال فوزي لـ(الصباح الرياضي): ان نتيجة التعادل امام النفط مقبولة بالنسبة  للزوراء، وذلك لظروف المباراة وسوء أرضية الملعب والارهاق الذي عانى منه الفريق، جراء خوض مباراة قوية قبل ايام ضد الشرطة، وبالتالي فانه يرى النقطة الواحدة ايجابية وهي افضل من لاشيء.
واضاف ان جدول المباريات غير عادل كونه أنصف اندية على حساب اخرى، وكمثال القوة الجوية حصل على فترة راحة لمدة 6 ايام قبل ان يخوض لقاء الامس امام نفط البصرة، بينما كانت استراحة الزوراء 4 ايام فقط، وهو ما أدى إلى تراجع المردود البدني لدى لاعبي الابيض في مواجهة النفط، داعيا لجنة المسابقات الى العمل بحيادية وعدالة وان تعلن روزنامة ثابتة للجولات 
المقبلة. واشار الى ان الملاكات التدريبية للاندية تعاني من عدم التعرف على مواعيد المباريات وتبقى تنتظر لجنة المسابقات لحين إصدار جدول لقاءات الجولة المحددة قبل ايام معدودة من انطلاقها، وهو ما يؤثر في البرنامج التدريبي الموضوع من قبل الجهاز
 الفني.
وعن حظوظ النوارس في بطولة الدوري اوضح النجم الدولي السابق ان المنافسة على اللقب مستمرة، والزوراء يتطلع للافضل في المباريات المقبلة ولن يرمي المنديل.