الزوراء يسعى للفوز أمام نفط ميسان

الرياضة 2019/02/05
...

بغداد/ نبيل الزبيدي
اكد عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد ان جميع الفرق تلعب باعلى مستوى لها امام النوارس وليست هناك مباراة سهلة على الاطلاق, جاء ذلك قبيل لقاء اليوم امام نفط ميسان ضمن الجولة الخامسة عشرة من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز.
وقال رشيد لـ(الصباح الرياضي): لدينا الثقة العالية بالملاك التدريبي باشراف ايوب اوديشو على حصد نقاط المباراة الثلاث لاسيما انها تقام بين جماهيرنا ويجب علينا التفكير بحصد النقاط من اجل البقاء ضمن دائرة التنافس, مبينا ان الفريق خاض اخر وحدة تدريبية وشهدت مشاركة اللاعب سامال سعيد في التدريبات الجماعية للفريق بعد ان غاب خلال الفترة السابقة نتيجة تعرضه لاصابة في مباراة الكاس امام امانة بغداد, وشهدت التدريبات أيضا مشاركة الحارس علاء كاطع الذي بدأ تدريباته بشكل منفرد على امل العودة للفريق خلال الفترة المقبلة.
وعن وجود اية حالات اصابة او حرمان اشار عبد الرحمن الى ان الجميع جاهز بينما يستمر غياب اللاعب عباس قاسم الذي تعرض لاصابة في الصدر ويحتاج لفترة من الراحة قبل العودة من جديد لصفوف النوارس.
ويمتلك الزوراء في جعبته 31 نقطة وحقق الفوز في الجولة الماضية على الصناعات الكهربائية بهدف واحد، فيما يبلغ رصيد نفط ميسان 24 نقطة وتعادل في الاسبوع الماضي مع نفط الوسط بدون اهداف.
وابرم الزوراء عددا من التعاقدات لمنافسات بطولة الاندية الاسيوية وكذلك من اجل الحفاظ على اللقب المحلي، وتعاقد الزوراء مع المحترفين الغاني شادرك اغان، الذي كان يحترف اللعب في هولندا مع نادي تفينتي، وكذلك مع اللاعب المغربي عمر المنصوري، فضلا عن لاعب نادي النجف امير صباح، بينما غادر الفريق كل من خضر علي وسجاد حسين وعمار جبار وحمزة حسين.