الأردني حداد: الفوز على الزوراء قرب الصقور من اللقب

الرياضة 2021/03/14
...

 بغداد : حيدر كاظم 
 
 
اكد المحترف الاردني في صفوف نادي القوة الجوية احسان حداد ان الفوز الذي حققه فريقه مؤخرا على الزوراء بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، قرب الصقور من تحقيق لقب الدوري الكروي الممتاز، معربا عن سعادته بتسجيل اول اهدافه مع الازرق.
وقال حداد لـ(الصباح الرياضي) : ان فريقه حقق فوزا مهما على الغريم التقليدي الزوراء، وبالتالي فإنه قطع شوطا كبيرا نحو تحقيق لقب الدوري. 
واضاف ان الجوية كان الطرف الافضل في المباراة واستحق فعلا الفوز والنقاط الكاملة، على امل مواصلة النجاحات في الجولات المقبلة.
واشار الى ان لقاءات الكلاسيكو بين الجوية والزوراء تختلف كثيرا عن مواجهات الدوري الاخرى، لكونها تتميز بالاثارة والندية كما هو الحال في مباريات الفيصلي والوحدات في الاردن، منوها بأنه سعيد جدا بالمشاركة وتسجيل هدفه الاول بقميص الازرق.
وبشأن المباراة المقبلة امام امانة بغداد اوضح حداد ان الفريق جاهز لهذه المباراة فنيا وبدنيا بعد ان اغلق ملف اللقاء السابق، وأن اللاعبين عازمون على تقديم افضل المستويات بغية الحفاظ على فارق النقاط مع اقرب المنافسين.
وعن تجربته الاولى في الملاعب العراقية ذكر المحترف الاردني ان انتقاله للصقور خطوة كبيرة في مسيرته الرياضية، لما يمتلكه الجوية من تاريخ كروي مميز، مبينا انه يطمح للوصول مع الازرق الى منصات التتويج محليا وقاريا.
يذكر ان الجوية يتصدر جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد (50 نقطة) وبفارق 7 نقاط عن الشرطة الوصيف.