الشرطة يسعى لرد الدين الى الديوانية

الرياضة 2021/03/15
...

 بغداد : احسان المرسومي 
 
 
اعلن فريقا الشرطة والديوانية جاهزيتهما الكاملة لمباراة اليوم التي يستضيفها ملعب الشعب الدولي في الساعة الرابعة والربع مساء لحساب الاسبوع / 24 من دوري الكرة الممتاز، ويسعى الشرطة لاستثمار الحالة المعنوية العالية للاعبي الفريق والملاك الفني بعد فوزين متتالين على زاخو والقاسم ، ليعتلي الوصافة بـ 43 نقطة خلف المتصدر الجوية بـ 50 نقطة. 
القيثارة يعد هذه المواجهة التي سيخوضها بغياب لاعبين مهمين هما الكابتن سعد عبد الامير والمدافع كرار عامر، بمثابة الثأر ورد الدين لخسارة الشرطة في المرحلة الاولى امام الديوانية في معقل الاخير وبهدفين نظيفين . 
في المعسكر الاخر فريق الديوانية اعلن هو الاخر استعداده لمواجهة الشرطة رافعا شعار التحدي المصحوب بتصريحات رنانة من قبل رئيسه العنكوشي، بيد ان  مدربه الجديد البرازيلي لويسيانو سواريز الذي سيقود الاحمر في اول مباراة رسمية له في الدوري اعرب عن سعادته لتدريب الديوانية، مؤكدا خلال تصريحات اعلامية ان عمله والملاك المساعد الدؤوب من اجل الفريق ومساعدته على التقدم في جدول ترتيب الدوري . 
وقبل انطلاق هذه المباراة التي تعد مهمة للفريقين، يطمح القيثارة الى تقليص الفارق مع المتصدر الجوية والابتعاد عن منافسه النجف في الوقت نفسه، بينما طموح الديوانية لايبتعد كثيرا عن غريمه في خطف النقاط والتسلق اربع مراتب بانتظار ماستؤول اليه نتائج الفرق الاخرى . 
وكعادته اطلق رئيس نادي الديوانية حسين العنكوشي تصريحات مثيرة قبل اطلاق الحكم الدولي مهند قاسم صفارة البداية ، ملوحا بالاخطاء التحكيمية التي اهدت للشرطة نقاطا لم يستحقها لاسيما في مباراته امام  زاخو، وفي تطور اخر  طالب قاسم لجنة الحكام برفع تقرير الى لجنة الانضباط بغية معاقبة العنكوشي على تصريحاته الاستفزازية ضد الحكام ومطالبا بانزال اقسى العقوبات بحقه ومن بينها حرمانه من مرافقة فريقه في المباريات الخمس المقبلة .