الزوراء يتطلع للتعويض أمام الحدود

الرياضة 2021/03/16
...

 بغداد : حيدر كاظم

يتطلعُ الزوراء الى تصحيح المسار والعودة الى المنافسة من جديد عندما يواجه الحدود اليوم في ملعب الشعب الدولي، ضمن الجولة الـ24 من دوري الكرة الممتاز، ويديرها الطاقم التحكيمي المؤلف من محمد رياض وميثم خماط وحسنين رافل ومحمد جاسب.
وتعرض النوارس في الجولة السابقة لخسارة ثانية بالدوري امام غريمه التقليدي القوة الجوية بنتيجة هدفين دون رد، وتراجع على اثرها الفريق الابيض الى المركز الرابع وتجمد رصيده عند النقطة (41).
وقال عضو الادارة والناطق الاعلامي لنادي الزوراء في تصريح خص به (الصباح الرياضي): ان فريقه في اتم الجاهزية لخوض لقاء اليوم والامل يحدوه لتحقيق نتيجة جيدة تعود به الى المنافسة من جديد على لقب الدوري، مضيفا ان الخسارة امام الجوية مجرد كبوة .واللاعبون عازمون على تصحيح المسار وستكون مباراة الحدود الفرصة المثالية للتعويض.
واشار عبد الرحمن رشيد الى ان المنافس ليس بالسهل، ولن تكون الطريق مفروشة بالورود للاعبي الزوراء الذين عليهم ان يقدموا مستوياتهم المعهودة وان يظفروا بنقاط المباراة الكاملة، بغية الحفاظ على حظوظهم باحراز اللقب المحلي، معلنا غياب الظهير الايمن مصطفى محمد بداعي الحرمان.
وعن امكانية فوز النوارس بدرع الدوري ذكر ان اللقب لم يحسم بعد لمصلحة الجوية، وهناك جولات عديدة متبقية ستشهد تغيرات بجميع المراكز.
واوضح رشيد ان الادارة اجتمعت مع الفريق في تحضيراته للقاء الحدود، وبحثت مع اللاعبين اسباب التراجع في الجولات الثلاث الاخيرة، وطالبتهم بالافضل في المباريات المقبلة لدوري الكرة، على امل استعادة الوصافة ومن ثم التفكير باحراز الدرع.