الدخول في عالم الاحتراف الخارجي أمنيتي

الرياضة 2021/03/16
...

 كربلاء: حامد الكرعاوي 
 
 
يتطلع لاعب المنتخب الوطني ونادي الجماهير بالكيك بوكسنغ علي جميل الصكراوي الحاصل على الوسام الذهبي في بطولة أبطال العراق السوبر بنظام ( الفول كونتاكت ) الاخيرة التي احتضنتها السليمانية الشهر الماضي الى تمثيل المنتخب الوطني في المحافل الدولية، وكذلك الدخول الى عالم الاحتراف الخارجي من أوسع أبوابه.
 وقال الصكراوي  لـ”الصباح الرياضي”: لقد تميزت منافسات هذا العام بالقوة والندية والاثارة كونها ضمت خيرة أبطال اللعبة في العراق ممن حصلوا على المراكز الاولى والثانية في بطولة الاندية قبل شهرين بالاضافة الى كونها المعيار الحقيقي لاختيار لاعبي المنتخب الوطني الاول والرديف استعدادا للمشاركات الخارجية المقبلة والحمد لله حصلت على المركز الاول عن جدارة وإستحقاق. واضاف إن اختياري ضمن تشكيلة المنتخب مجددا سيضاعف من مسؤوليتي في تحقيق وسام ذهبي للعراق في بطولة آسيا.
وأشار اللاعب علي جميل الى أن حلم الاحتراف الخارجي مازال قائما وأسعى لتحقيقه لاسيما اني أحمل حزام الاحتراف منذ العام 2015 في بطولة آسيا التي حققت ذهبيتها في حينها لكن الظروف المادية حالت دون ذلك وأتمنى من وزارة الشباب أو إدارة النادي أن تحقق لي تلك الرغبة علما انني مثلت النادي خير تمثيل قرابة 12 عاما تحت إشراف المدرب الدولي حسين علوان حيث حصلت على ذهبية الفرات الاوسط ست مرات وبطولة العراق خمسة أعوام ووسام ذهبي في بطولة آسيوية مع المنتخب.
يشار الى أن لاعب المنتخب الدولي علي جميل يواصل تحضيراته حاليا في قاعة منتدى شباب الوحدة باشراف مدربه حسين علوان لحين دعوة لاعبي الوطني للتحضير لبطولة آسيا تحت إشراف المدرب رعد راجي .