حسين سالم يشارك في بطولة بالفنون القتالية

الرياضة 2021/03/16
...

 بغداد: حيدر كاظم
يشارك لاعب منتخبنا الوطني بالمواي تاي حسين سالم في بطولة احترافية للفنون القتالية المتنوعة، وتضيفها العاصمة البحرينية المنامة الى جانب نخبة من ابطال العالم في رياضة الدفاع عن النفس، وسيخوض غدا الخميس نزاله الاول امام الكويتي سليمان المضيان ضمن وزن الريشة.
واعلن سالم لـ(الصباح الرياضي) جاهزيته للمشاركة في المحفل العالمي من خلال تحضيراته المكثفة تحت قيادة المدرب علي ساهر، مضيفا انه يطمح لتقديم مستويات جيدة والحصول على لقب المسابقة في اول ظهور له ضمن بطولة فنون القتال المختلطة (BRAVE CF)، مشيرا الى انه سيواجه منافسه الكويتي سليمان المضيان ضمن وزن الريشة في بداية مشواره.
واوضح ان البطولة تضم العديد من ابطال رياضات فنون القتال والدفاع عن النفس، لا سيما من روسيا والجزائر وجنوب أفريقيا والجزائر وصربيا وبنما ولبنان ومصر وباكستان والسويد فضلا عن العراق.
ويمتلك لاعب منتخبنا الوطني للمواي تاي حسين سالم مسيرة حافلة بالانجازات في الاصعدة المحلية والعربية والدولية، اذ توج اولا ضمن منافسات العراق في مناسبات عديدة، كما احرز لقب بطولة العرب في مصر ونال نحاسية العالم في تايلند والمركز الرابع في دورة الالعاب الاسيوية وضيفت فعالياتها كوريا الجنوبية، وسبق له ان فاز بمسابقة احترافية اقيمت في مدينة ابو ظبي الإماراتية نهاية العام المنصرم.