حمزة هادي: هدفنا الحفاظ على الصدارة

الرياضة 2021/03/22
...

 بغداد : حيدر كاظم

 
 
أوضح عضو الملاك التدريبي لنادي القوة الجوية حمزة هادي  ان فريقه يسعى لمواصلة عروضه المميزة في المباريات المقبلة، من اجل الحفاظ على صدارة الدوري الكروي الممتاز.
وقال هادي في تصريحات اعلامية عقب الفوز على زاخو : ان فريقه استحق الفوز والنقاط الكاملة بعد ان قدم مستويات جيدة وكان الطرف الافضل في اللقاء، مضيفا ان لاعبيه طبقوا الواجبات بصورة صحيحة واستطاعوا ان يستثمروا الفرص المتاحة وان يسجلوا 4 اهداف جميلة.
واشار الى ان الجوية طوى صفحة الفوز على زاخو والتركيز ينصب حاليا على المباراة المقبلة امام النجف ضمن بطولة الكأس، التي يطمح فيها الفريق الازرق الى الظفر باللقب.
وعن حظوظ الصقور وامكانية البقاء في قمة الدوري اوضح النجم الدولي السابق ان فريقه يسعى لمواصلة عروضه المميزة في الموسم الحالي، بغية الحفاظ على الصدارة واحراز الدرع السابع في تاريخ الازرق العريق، وهو يعول على لاعبيه الذين جلهم ضمن صفوف المنتخبات الوطنية.
بدوره بين مدرب زاخو سامي بحت ان الخسارة امام الجوية متوقعة، نظرا لفارق الامكانات الفردية والجماعية التي تصب في مصلحة المنافس، منوها بان الاهداف المبكرة التي سجلت باخطاء دفاعية بحسب رأيه، اربكت حسابات فريقه وكبدته الخسارة الخامسة في مشاركته الحالية بالدوري الممتاز.
واكمل بحت ان فريقه يتطلع لتصحيح المسار في المباريات المقبلة، على امل ان يكون لقاء الحدود الانطلاقة الجيدة لابناء الخابور، الذين سيخوضون قبلها مواجهة مهمة امام الصناعات الكهربائية في بطولة الكأس.