إدارة القاسم تحمل نعمة مسؤولية الخسارة أمام الطلبة

الرياضة 2021/03/22
...

 الحلة: محمد عجيل 

قدم مدرب فريق القاسم عادل نعمة استقالته بعد الخسارة أمام الطلبة ولم يدل بأي تصريحات، بيد أن مساعده فارس جهاد قال ان الملاك التدريبي لا يمكن أن يستمر وسط سخط الجماهير.
الى ذلك حملت ادارة نادي القاسم المدرب ومساعديه مسؤولية الخسارة مع فريق الطلبة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي شهدها ملعب الكفل الاولمبي لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري الكرة الممتاز.
 وقال عضو الادارة فلاح حسن ان نعمة يتحمل الوزر الأكبر من اسباب الخسارة لانه غير من مواقع اللاعبين واسند لهم مهمات لم يقوموا بها في مباريات سابقة مما ادى الى فتح ثغرات تمكن من خلالها لاعبو الطلبة من النفاذ الى المرمى الذي لم يتمكن حارسه من اداء واجباته بصورة صحيحة.
 واكد ان الادارة أدت واجباتها بشكل امثل وقدمت للمدرب كل ما يحتاج اليه في بداية المرحلة الثانية وتم التعاقد مع لاعبين محترفين من المغرب والسنغال والبرازيل اضافة الى لاعبين محليين لكن للاسف لم تتغير صورة الفريق الفنية واستمر في نزيف النقاط وخاصة مع اندية بمستواه. من جانبه قال الرئيس الفخري للنادي حسين الرماحي ان اجتماعا سيعقد مع الادارة ولجنة الدعم لغرض تدارس اسباب تدهور واقع الفريق في الفترة الاخيرة وامكانية وضع خطط جديدة لغرض تلافي هبوطه للدرجة الاولى، موضحا ان الباب مفتوح امام قدوم أي مدرب محلي قادر على قيادة الفريق وان واجبنا الاساس تقديم الدعم المادي، أما القرارات الاخرى فهي بيد الادارة وهي حرة في اختيار أي مدرب تراه مناسبا في الفترة المقبلة، هذا واشارت مصادر مقربة من الادارة الى ان رزاق فرحان قد يكون الأقرب الى قيادة الفريق لما تبقى من الدوري وفي حال اعتذاره فإن الانظار تتجه صوب قصي منير.