هزيمة جديدة لحامل لقب الـ {NBA}

الرياضة 2021/03/24
...

  لوس انجليس: أ ف ب
 
 
 مني لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب بهزيمة ثالثة تواليا، وجاءت على يد نيو أورليانز بيليكانز 111-128 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الذي شهد فوزاً جديداً لكل من فينيكس صنز ودنفر ناغتس خارج الديار.
وبانتظار العودة الى “ستايبلس سنتر” حيث يخوض أربع مباريات متتالية وأولها اليوم الخميس ضد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز متصدر المنطقة الشرقية الفائز على غولدن ستايت ووريرز
 108 - 98 بفضل توبياس هاريس (25 نقطة و13 متابعة) والأسترالي بن سيمونز (22 مع 8 متابعات)، مني ليكرز بهزيمة رابعة في آخر خمس مباريات له بعيدا عن معقله.
وبغياب نجمه ليبرون جيمس الذي تعرض لإصابة السبت ستبعده لاسابيع عدة وانضم بالتالي الى المصابين الآخرين أنتوني ديفيس والإسباني مارك غاسول، عانى حامل اللقب أمام بيليكانز الذي وصل الفارق بينه وبين ضيفه حتى 30 نقطة في الشوط الثاني من اللقاء الذي تألق فيه لاعب ليكرز السابق براندون إينغرام وزيون وليامسون.
وواصل فينيكس صنز تألقه هذا الموسم، لاسيما خارج ملعبه حيث حقق فوزه السابع بعيداً عن الديار وجاء على حساب ميامي هيت وصيف البطل 110 - 100.
والمرة الأخيرة التي فاز بها فينيكس بسبع مباريات متتالية بعيداً عن ملعبه تعود الى أوائل عام 2007، أي حين كان لاعباه ديفين بوكر وميكال بريدجز في العاشرة من عمرهما.
وضيق دنفر ناغتس الخناق على ليكرز رابع المنطقة الغربية، بفوزه على مضيفه أورلاندو ماجيك 110 - 99، معادلاً رقمه القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية خارج الديار والبالغ ستة توالياً.
وقاد جيمس هاردن فريقه بروكلين نتس لفوزه الثامن في آخر تسع مباريات والثلاثين في 44 مباراة على حساب بورتلاند ترايل بلايزرز 116 - 112.