الجوية يبلغ ربع نهائي الكأس الكروية

الرياضة 2021/03/27
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
 
لحق القوة الجوية بركب الفرق المتأهلة الى الدور ربع النهائي من بطولة الكأس لكرة القدم بعد فوزه امس على ضيفه النجف بركلات الجزاء الترجيحية 4-3.
وانتهى وقت اللقاء الاصلي الذي احتضنه ملعب التاجي بنتيجة صفر-صفر، وخاض الصقور المباراة بغياب عدد كبير من لاعبيه الاساسيين لارتباطهم مع المنتخب الوطني الذي يعسكر في طشقند استعدادا للمواجهة الودية التي ستقام بعد غد الاثنين امام اوزبكستان.
وفي مباراة اخرى  بلغ الدور ذاته الكرخ الذي فاز بدوره على الشرقاط بهدف وحيد تكفل بتسجيله عبد الرزاق قاسم  في الدقيقة 43. وسيلاقي القوة الجوية في الربع النهائي فريق زاخو، في حين سيواجه الكرخ نفط البصرة، بينما يلعب الشرطة امام الميناء. وكانت فرق الحدود ونفط البصرة والشرطة والميناء وزاخو قد تأهلت في وقت سابق الى الدور المقبل، اذ تمكن الحدود من الفوز على النفط بركلات الترجيح 4-3 بينما تخطى الشرطة بصعوبة امانة بغداد بركلات الترجيح ايضا 8-7، من جانبه احتاج نفط البصرة لهدف وحيد لتجاوز ضيفه فريق القاسم، وتمكن فريقا الميناء وزاخو في بلوغ دور ربع النهائي من دون ان يخوضا مباراتهما امام كل من نوروز والصناعات الكهربائية على التوالي بسبب انسحابهما من
المسابقة.