تحديد موعد انطلاق الجولة الـ 26 لممتاز الكرة

الرياضة 2021/03/28
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
حددت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم الاول من نيسان موعدا لانطلاق الجولة الـ 26 للدوري الممتاز.
وستقام يوم الخميس المقبل مباراتان، الاولى ستجمع اربيل وضيفه النجف في ملعب فرانسو حريري، بينما سيكون ملعب الشعب الدولي مسرحا للقاء الزوراء والقادم من الجنوب نفط البصرة.
وستجري الجمعة المقبل اربع مواجهات، إذ سيلاقي زاخو في ملعبه الحدود، في حين سيستقبل ملعب الكفل لقاء صاحب الارض فريق القاسم والمتصدر القوة الجوية، وسيواجه النفط في ملعب التاجي نفط الوسط، بينما سيحتضن ملعب الشعب الدولي مباراة الشرطة والسماوة.
وتختتم منافسات الجولة الـ 26 السبت بإقامة اربع مباريات، إذ سيستضيف ملعب الساحر احمد راضي مواجهة الكرخ وضيفه نفط ميسان، وسيحل الصناعات الكهربائية ضيفا على الميناء في ملعب الفيحاء، ويستقبل امانة بغداد في ملعبه الكهرباء، بينما سيشهد ملعب الشعب الدولي مباراة الطلبة والديوانية.
يشار الى ان منافسات الدوري الممتاز كانت قد توقفت بسبب انخراط منتخبنا الوطني في معسكر تدريبي خارجي، استعدادا لمباراته الودية امام نظيره الاوزبكي، التي من المؤمل ان تقام غدا في طشقند، فضلا عن اعطاء الفرصة للفرق المتأهلة الى الدور الـ16 من بطولة الكاس الكروية التي شهدت تأهل 8 اندية الى الدور المقبل، هي كل من الزوراء والجوية والشرطة والحدود والكرخ وزاخو والميناء 
ونفط البصرة.