علي طالب: أطمح الى تمثيل الفرق الجماهيرية والمنتخبات الوطنية

الرياضة 2021/03/31
...

 بغداد : حيدر كاظم
اوضح لاعب نادي الخطوط الجوية بكرة القدم علي طالب حميد انه يطمح لتمثيل الفرق الجماهيرية والمنتخبات الوطنية في المدة المقبلة، بعد مستوياته المميزة مع ناديه في التصفيات التأهيلية لدوري الاضواء.
وقال حميد الذي يجيد اللعب في خط الوسط لـ(الصباح الرياضي): ان تجربته مع نادي الخطوط تعد جيدة، بعد ان اسهم مع زملائه بوصول الفريق الى الدور الثاني من التصفيات التأهيلية المرشحة لدوري الكرة الممتاز.
واضاف ان الخطوط يسير بالطريق الصحيح اثر تصدره المجموعة الثانية في التصفيات الاولى لمنطقة بغداد، برصيد (36 نقطة)، محققا 10 انتصارات و6 تعادلات من اصل 16 لقاء خاضه  من دون ان يتعرض لاي خسارة حتى الان، كما حقق اول فوز له في افتتاح مبارياته ضمن المرحلة الثانية من التصفيات على الدفاع المدني بهدف نظيف، مبينا ان الفريق يتطلع لمواصلة النجاحات في المرحلة المقبلة واللاعبون عازمون على تحقيق افضل النتائج بغية بلوغ دوري الاضواء.
عن بداياته الكروية وطموحاته اشار اللاعب المولود عام 1999 الى انه مثل الفئات العمرية لنادي الزوراء،  اذ لعب مع ناشئة وشباب النوارس، وارتدى قميص امانة بغداد في العديد من المناسبات، كما شارك مع فريق تربية الكرخ الثالثة في بطولات المدارس.
واوضح انه يتطلع لتمثيل احد الفرق الجماهيرية بعد انتهاء عقده مع الخطوط، معلنا سعيه لتقديم مستويات جيدة تسهم في وصوله الى المنتخبات الوطنية.
وبشأن المستوى الفني لدوري الدرجة الاولى ذكر حميد انه لا يختلف عن (الممتاز) من حيث المنافسة والندية، كما يضم العديد من الطاقات الشابة التي يتوقع لها ان تسلك طريق النجاح مستقبلا، الا انه يعاني من قلة الاهتمام والمتابعة وسوء ارضية بعض الملاعب.