فوز تاريخي لرابتورز على ووريرز

الرياضة 2021/04/04
...

 لوس انجليس: أ ف ب
 حقق تورونتو رابتورز حامل اللقب عام 2019 أكبر انتصار في تاريخ مشاركاته في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين وألحق بغولدن ستايت ووريرز ثالث أسوأ هزيمة في تاريخه، عندما تفوق عليه بفارق 53 نقطة وبنتيجة 130 - 77.
واحتفل الكاميروني باسكال سياكام بعيده الـ27 ممطرا سلة ووريورز بـ36 نقطة، الاعلى له هذا الموسم، ليلحق بووريرز المنقوص من نجميه ستيفن كوري ودرايموند غرين المصابين ثالث أسوأ هزيمة في تاريخه والسادسة في آخر سبع مباريات.
وقال ستيف كير مدرب ووريرز بعد المباراة “لقد رأيتم ما حصل. لقد تم تدميرنا. ليس هناك الكثير لأقوله. إنه أمر مهين لجميع المعنيين».
وأردف كير “بصفتك مدربا، تحاول قيادة فريقك في الموسم بأفضل طريقة ممكنة. لذلك هناك أوقات للمرح وأوقات للفرح، وهناك أوقات للحديث الجاد وأخرى للبحث عن الروح. هذا هو الوقت للبحث عن الروح بالتأكيد».
في مكان آخر، سجل العملاق اليوناني يانيس أنتيتوكومبو 47 نقطة مسددا 18 رمية ناجحة من 21 محاولة، إضافة الى 12 متابعة ليقود ميلووكي باكس ثالث الشرقية للفوز 127 - 109 على بورتلاند ترايل بلايزرز.
كما قام أفضل لاعب في الـ”أن بي ايه” في الموسمين الماضيين بثلاثة تصديات في ثالث مباراة حقق خلالها 40 نقطة أقله هذا الموسم ليقود باكس الى خامس انتصار تواليا على ترايل بلايزرز.