سمير كاظم: الخسارة أمام الشرطة متوقعة

الرياضة 2021/04/05
...

 بغداد: حيدر كاظم
اوضح مدرب نادي السماوة سمير كاظم ان الخسارة التي تكبدها فريقه أمام الشرطة ضمن منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم، كانت متوقعة، نظرا لفارق الامكانات الفنية والبشرية، مضيفا ان لاعبيه لم يدخلوا المباراة بصورة صحيحة وفقدوا السيطرة على خط الوسط بعد الاهداف الثلاثة المبكرة، ليتلقوا هزيمة جديدة في المسابقة.
وقال كاظم  لـ(الصباح الرياضي): ان الخسارة امام الشرطة بنتيجة سبعة اهداف مقابل لاشيء كانت متوقعة، لا سيما ان المنافس يعد من الاندية الكبيرة في العراق، ويمتاز بتواجد عناصر جيدة في صفوفه سواء من المحليين والمحترفين، ولذلك فان فارق الامكانات الفنية والبشرية، اضافة الى اختلاف الطموحات، هي من النقاط المهمة التي رجحت كفة الاخضر في هذه المباراة.
واضاف ان لاعبي (فرسان البادية) لم يدخلوا اجواء اللقاء بصورة صحيحة وفقدوا السيطرة على خط الوسط بعد الاهداف الثلاثة المبكرة، ليتلقوا الخسارة الخامسة عشرة في مشاركتهم الحالية ضمن الدوري الممتاز. وبين ان فريقه يتطلع لتصحيح المسار في المباريات المقبلة، وهناك علامة استفهام على اداء بعض اللاعبين، والجهاز  الفني عازم على معالجة الجوانب السلبية من اجل نفض غبار الخسارة والتقدم في منافسات الدوري. واشار الى ان المرتبة الحالية لا تليق باسم الفريق وهدف كرة السماوة هو البقاء ضمن مصاف الدرجة الممتازة، على امل ارتفاع سقف الطموحات في النسخة المقبلة. يذكر ان فريق السماوة يحتل المركز الأخير في لائحة ترتيب جدول المسابقة برصيد
 (19 نقطة).