مباراتان في دوري الطائرة الممتاز

الرياضة 2021/04/07
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
 
تنطلق منافسات التجمع النهائي لدوري اندية الدرجة الممتازة بالكرة الطائرة اليوم الاربعاء باقامة مباراتين تضيفهما قاعة الشعب للالعاب المغلقة، اذ يلعب غاز الجنوب امام الجيش، ويلتقي الشرطة منافسه البحري سعيا للفوز والتقدم في المسابقة.
وقال مشرف طائرة الشرطة علي يعقوب في حديث مع (الصباح الرياضي): ان فريقه جاهز فنيا وبدنيا لملاقاة البحري، واللاعبون يحودهم الامل لتحقيق نتيجة جيدة تسهم في الارتقاء الى مرتبة متقدمة في الدوري.
واضاف ان الاخضر ينتظر بشغف المباراة الاولى في التجمع النهائي، اذ ان الفوز فيها سيمنح الفريق الثقة لمواصلة النجاحات، موضحا ان الشرطة مكتمل الصفوف ولا يعاني من غيابات باسثناء اللاعب هاومند فتاح، الذي تعرض في وقت سابق من الموسم الحالي، لاصابة بقطع في الرباط الصليبي وبانتظار عودته الى الملاعب بعد نجاح العملية التي اجراها في محافظة السليمانية.
واشار يعقوب الى ان القيثارة يعول على التحضيرات المستمرة والمعسكر التدريبي الداخلي من اجل جمع 
اكبر عدد من الانتصارات والظفر بالمركز الاول، مبينا ان المنافسة مستمرة بين اندية البيشمركة وغاز الجنوب والبحري والشرطة على احراز اللقب، لا سيما ان الفارق بين هذه الفرق متقارب .
ويتصدر البيشمركة لائحة الترتيب قبل انطلاق التجمع النهائي بـ(11 فوزا)، تاركا المنافسة على المراكز الاخرى بين غاز الجنوب والبحري والشرطة بالتساوي بـ(10 حالات فوز)، ويتواجد الجيش في المرتبة الخامسة 
بـ(9 انتصارات).