اليوم.. الريال يحل ضيفا على قادش

الرياضة 2021/04/21
...

 مدريد: أ ف ب
 
تدخل بطولة إسبانيا لكرة القدم أمتارها الأخيرة وسط صراع ثلاثي حامي الوطيس بين أتلتيكو مدريد المتصدر ومطارديه ريال مدريد وبرشلونة، وبالتالي فإن الخطأ ممنوع على أي منها لصعوبة التعويض قبل 7 مراحل من نهاية الدوري.
ويتصدّر اتلتيكو برصيد 70 نقطة متقدّما على جاره في العاصمة بثلاث نقاط وبفارق 5 نقاط عن برشلونة الذي يملك مباراة مؤجلة ضد غرناطة. وإذا كانت الفرق الثلاثة ستخوض مباريات ضد أندية متواضعة في المرحلة الحادية والثلاثين التي تنطلق اليوم الأربعاء وتستكمل غدا الخميس، فإنه يتعيّن عليها اخذ العبر من مواجهاتها ضد هذه الفرق ذهابا لانها فشلت في الفوز عليها.
ويتعين على ريال مدريد استعادة نغمة الفوز اليوم بعد سقوطه في فخ التعادل مع خيتافي. وتحمل المباراة رائحة الثأر لفريق العاصمة الاسبانية، لأن قادش الصاعد هذا الموسم الى مصاف الدرجة الاولى، فاز ذهابا في معقل ريال مدريد بهدف وحيد في الـ 17 من تشرين الاول الماضي ضمن منافسات المرحلة السادسة.
 
إصابة جديدة لهازارد؟
وكان مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان يمني النفس باشراك نجمه البلجيكي ادين هازارد في هذه المباراة بعد اصابة عضلية ابعدته فترة طويلة عن الملاعب، لكن صحيفة “ماركا” اشارت الى ان هازارد غاب عن تمارين فريقه ما يثير الشك حول مشاركته ضد قادش. ولم يشارك هازارد الذي عانى من اصابات متكررة منذ انتقاله الى صفوف ريال قادما من تشلسي الانكليزي سوى في 6 مباريات هذا الموسم وسجل هدفين في مرمى هويسكا والافيس.