الشرطة يطمح لتجنب الإقصاء المبكر أمام الأهلي السعودي

الرياضة 2021/04/21
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
يطمح الشرطة الى تجنب الاقصاء المبكر من منافسات بطولة اسيا للاندية بكرة القدم، عندما يواجه الاهلي السعودي، مساء اليوم الاربعاء ضمن الجولة الثالثة.
وتعرض القيثارة لخسارتين في المباراتين السابقتين امام الدحيل القطري بهدفين نظيفين، واستقلال طهران الايراني بثلاثية مقابل لاشيء، وسيدخل لقاء اليوم بشعار الفوز ولا بديل سواه، في حال اراد المنافسة على بطاقة الترشح الى الدور الثاني.
وقال مدافع منتخبنا الوطني ونادي الشرطة سعد ناطق في تصريح اعلامي: ان فريقه يتطلع لتصحيح المسار امام الاهلي السعودي، من اجل الحفاظ على حظوظه بالانتقال الى الدور الثاني، مضيفا ان النقص العددي اثر في اداء القيثارة، وكان من اهم اسباب الخسارة ضد الاستقلال. واشار ناطق الى ان الاخضر يمتلك الخبرة الكافية للتفوق على المنافس، وأن اللاعبين عازمون على تقديم مستويات مميزة تليق باسم الفريق وتاريخه، والامل يحدوهم للظفر بالنقاط الكاملة والتقدم في البطولة القارية. بدوره يبحث الاهلي السعودي مستضيف منافسات المجموعة الثالثة، عن فوزه الاول امام الشرطة، بعد بداية غير جيدة بالخسارة امام الاستقلال الايراني بخماسية مقابل هدفين، بينما تعادل في المباراة الثانية ضد الدحيل القطري بهدف لكل فريق.
ويتوقع ان يعتمد مدربه الروماني ريجيكامب على التشكيلة ذاتها التي لعبت امام الدحيل، وتحوم الشكوك بشأن مشاركة اللاعب المحترف الكساندرو ميتريتا الذي تعرض لاصابة في العضلة الخلفية بالمباراة السابقة.
ويتصدر الاستقلال الايراني لائحة الترتيب بـ(6 نقاط)، ويحتل الدحيل القطري المركز الثاني بـ(4 نقاط)، ويأتي الاهلي السعودي ثالثا بنقطة واحدة، بينما يتواجد الشرطة في المرتبة الاخيرة من دون رصيد.