عدنان منهل: الصناعات يسعى للتتويج بدوري الشباب

الرياضة 2021/04/22
...

 بغداد: الصباح الرياضي 
 
تفوق الصناعات الكهربائية على نادي القاسم بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين،  واقيمت المباراة في ملعب الكفل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الشباب الممتاز بكرة القدم.
وسجلت اهداف فريق الصناعات الأربعة عن طريق اللاعب  حسين عبد (سوبر هاتريك)، في الدقائق
24، 38، 60، 78.
واشاد عضو الهيئة الادارية لنادي الصناعات الكهربائية عدنان  منهل بمستوى اللاعبين بعد الفوز الذي تحقق في اول مباراة يخوضها النادي ضمن دوري الشباب، داعيا الفريق الى مواصلة التقدم في المسابقة، على امل نيل اللقب.
واشار منهل في تصريح لـ(الصباح الرياضي) الى ان الادارة وبقيادة علي خلف تدعم مسيرة الفريق وتقف الى جانب الملاك التدريبي واللاعبين من اجل تحقيق افضل النتائج، والهدف هو انجاح مشاركة كرة الصناعات في الدوري.
وتابع ان فريقه يستعد حاليا لملاقاة النجف في ملعب التحدي ضمن منافسات الجولة الثانية، والامل يحدوه لتقديم مباراة مثالية اخرى بغية حصد النقاط الكاملة، مثمنا جهود الجهاز الفني بقيادة المدرب عمار علي سلمان، الذي استطاع وبفترة وجيزة ان يشكل توليفة من اللاعبين الجيدين، ويتوقع لهم ان يكونوا نواة الخط الأول، ومن نجوم كرتنا مستقبلا. 
ويتواجد الصناعات الكهربائية ضمن المجموعة الثانية الى جانب اندية الميناء والشرطة وامانة بغداد ونفط ميسان والحدود والكهرباء واربيل والنجف والقاسم.