حسين سعد: أسعى لتمثيل العراق في المحافل الدولية

الرياضة 2021/04/22
...

 بغداد: سرور العلي 
 
بدأ اللاعب حسين سعد مشواره الكروي منذ أن كان عمره تسعة أعوام، إذ كانت بداياته مع مدرسة عمو بابا ثم انتقل لصفوف الفئات العمرية حيث انضم إلى ناشئي نادي
 الطلبة.
وتحدث سعد لـ”الصباح”، عن ذلك قائلا:
«سافرت في تجربة شيقة مع الناشئين إلى نادي السد القطري، ولكن لصعوبة القوانين قررت العودة الى العراق ثم مثلت شباب نادي الحسين، ومن ثم انتقلت هذا العام الى شباب نادي الصناعات الكهربائية بقيادة المدرب والأب عمار علي سلمان».
 
دعم وتشجيع
وأضاف “اشرف على تدريبي طوال الاعوام السابقة كل من الكابتن ماجد زبودة، وحسن علي، وكريم سالم، وعادل ابراهيم، وعبد القادر المغيصيب، وسلام شاكر، بالإضافة إلى وقوف والدي وأصدقائي دائما إلى جانبي من خلال تشجيعي، وتقديم الدعم اللازم لي، مما زادني في حب كرة القدم، والتعرف على زملاء جدد داخل الوسط الرياضي من مختلف المناطق والمحافظات». 
ويسعى سعد ليكون لاعباً مميزاً في صفوف فريقه، وبذل كل ما بوسعه للوصول الى مبتغاه، وهو تمثيل المنتخب الوطني، لاسيما أنه اليوم ضمن صفوف شباب نادي الصناعات، ويطمح لتمثيل العراق في المحافل الدولية.
 
القائد 
أن بعض المدربين امثال، حسن علي، وعمار علي سلمان يلقبون سعد بالقائد، كونه يتحلى بصفة القيادة، ولبروز شخصيته داخل وخارج المستطيل الاخضر، ويمثل الآن قائداً لشباب الصناعات. مبينا  ان هذا يمنحني الحافز لأكون عند حسن ظن المدربين، بالمثابرة والتمرين، لغرض تحقيق هدفي بأن اكون نجم المستقبل، ومن أبرز اللاعبين الذين خضت معهم العديد من المباريات هم، منتظر سلام، ومؤمن فراس، ومقتدى علي، وحسين غزوان، ومن حراس المرمى كان حارس شباب الصناعات منتظر
جبار». وعن أهم مباراة خاضها، أكد سعد “كانت البطولة التنشيطية نهاية عام 2020، بين شباب الصناعات وشباب نادي امانة بغداد، وكان الدرع حليفنا».