العراق يطلب استضافة بطولة العرب للناشئين بكرة اليد

الرياضة 2021/04/24
...

  بغداد : احسان المرسومي 
 
قدم اتحاد كرة اليد طلبا الى نظيره العربي باستضافة منافسات البطولة العربية الحادية عشرة لمنتخبات الناشئين التي من المؤمل ان تقام خلال الفترة من 1 – 8 تشرين الثاني من العام الحالي ، الى ذلك عقدت لجنة المدربين في اتحاد اللعبة اجتماعها الاول بمقر الاتحاد تم خلاله عرض مسودة النظام الداخلي للجنة . 
وقال المنسق الاعلامي للاتحاد حسام عبد الرضا : ان العراق تقدم بطلب استضافة بطولة العرب للناشئين خلال الفترة من 1 – 8 تشرين الثاني المقبل في كردستان العراق نظرا لتوفر جميع متطلبات نجاح البطولة . 
وكان الاتحاد العربي للعبة قد فتح باب الترشيح للدول الاعضاء لاستضافة البطولة  في الـ 20 من نيسان الحالي . يذكر ان العراق استضاف عام 1989 بطولة العرب للناشئين بنسختها الثالثة، وحصل فيها منتخبنا على المركز الثاني . 
من جهة اخرى عقدت لجنة المدربين في اتحاد اللعبة اجتماعها الاول بمقر الاتحاد تم خلاله عرض مسودة النظام الداخلي للجنة كما تم بحث اللائحة الخاصة بعمل المدربين . واضاف عبد الرضا : ان لجنة المدربين دعت جميع المدربين العاملين في الاندية والمنتخبات الى ارسال شهاداتهم التدريبية والمعترف بها لغرض اكمال عملية تصنيفهم محليا واسيويا .