الإنتر يأمل بالاقتراب أكثر من اللقب

الرياضة 2021/04/25
...

 روما: أ ف ب
 
يأمل إنتر ميلان المتصدر أن يعود إلى سكة الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل في المرحلتين السابقتين، وذلك عندما يستضيف فيرونا اليوم الأحد من أجل أن يخطو خطوة إضافية نحو الفوز بلقبه الأوّل منذ عام 2010، ضمن منافسات المرحلة الـ 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
أهدر “نيراتسوري” أربع نقاط من أصل 6 ممكنة أمام نابولي وسبيتسيا بتعادله بالنتيجة ذاتها 1-1 في المرحلتين 31 و32، بعد سلسلة من 11 فوزاً توالياً بدأها في المرحلة الـ 20 أمام بينيفينتو برباعية نظيفة وختمها أمام كالياري 1 - صفر في المرحلة الـ 30.
سمحت هذه الإنتصارات لإنتر بالتثبت بصدارة الـ “سيري أ” مع 76 نقطة من 32 مباراة، متقدماً بفارق 10 نقاط عن “جاره” ميلان في سعيه لإحراز اللقب للمرة 19 في تاريخه.
ولم يعر إنتر أهمية كبيرة لتعادليه الأخيرين حيث قال مدربه أنتونيو كونتي بعد التعادل أمام نابولي الذي أنهى سلسلة انتصارات فريقه “هذا الفريق يعرف ماذا يريد ولا يتوه أبداً، لقد نضج اللاعبون».
ويستضيف يوفنتوس الثالث فيورنتينا الذي يصارع للبقاء في الأولى اليوم الأحد، في مباراة ثأرية لفريق “السيدة العجوز” الذي كان سقط على أرضه في تورينو بثلاثية نظيفة أمام نادي “لا فيولا” في المرحلة الـ 14.
واستفاد “يوفي” من فوزه على بارما 3 - 1 وتعثر ميلان أمام ساسوولو في المرحلة السابقة، لتقليص الفارق بينهما إلى نقطة يتيمة وتشديد الخناق عليه في سعيه لحجز مقعده إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل.