عجلة دوري الكرة تعاود دورانها

الرياضة 2021/04/27
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
تنطلقُ منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري الكرة الممتاز اليوم الثلاثاء، بإقامة مباراتين، اذ يستقبل النجف ضيفه الطلبة سعيا منه للتعويض ومصالحة الجماهير، لاسيما انه خسر في الدور السابق امام النفط بهدف نظيف.
ويقدم غزلان البادية مستويات مميزة تحت قيادة المدرب هاتف شمران ويتواجد حاليا في المرتبة الثالثة برصيد (51 نقطة) ، وفي حال حقق الفوز على الانيق سيرتقي النجف مؤقتا الى الوصافة بانتظار نتيجة مباراة الزوراء وامانة بغداد التي تقام بعد غد الخميس.
وعلى الجانب الاخر يدخل الطلبة مباراة اليوم بحثا عن تحقيق نتيجة جيدة، بغية تصحيح المسار، لا سيما انه يمر بفترة غير مثالية بمشاركته الحالية، اذ تكبد 13 خسارة اخرها من السماوة في الجولة السابقة، ويحتل حاليا المركز الخامس عشر بـ(27 نقطة)، وهي مرتبة لا تليق باسم وتاريخ الانيق، الذي كان وما زال من الروافد الاساسية لمنتخباتنا الوطنية.
وفي لقاء ثان سيكون ملعب التاجي مسرحا لمباراة الكهرباء صاحب المركز السابع عشر بـ ( 25نقطة)، والديوانية الرابع عشر بـ(29 نقطة).
ويتطلع الكهرباء الى وضع حد لنتائجه السلبية وتحقيق الفوز الغائب عنه منذ 14 جولة، بينما يرنو الديوانية لحصد الانتصار السادس له في الموسم الحالي، من اجل التقدم في سلم الترتيب.