إدارة المدحتية تناشد درجال إنهاء ملف ناديها

الرياضة 2021/04/28
...

  الحلة: محمد عجيل 
 
ناشدت ادارة المدحتية وزير الشباب والرياضة عدنان درجال انهاء ملف النادي ووضع حد للمعاناة المالية نتيجة إجراءات سمتها بالتعسفية اوقفت تسلم اموال التمويل الذاتي من قبلها.
وقال عضو ادارة النادي زيدون محمد الشمري ان الوزير درجال وعدنا اكثر من مرة بالنظر في ملف النادي وتداعياته المالية التي تسببت في إيقاف النشاطات الرياضية وعرقلة بعضها وكان اخرها فريق كرة القدم الذي لم يتمكن من التاهل الى الدرجة الاولى.
واكد الشمري ان المشكلة تعود الى عام 2010 حينما أصدرت وزارة الشباب قرارا يمنع تصرف ادارة النادي بممتلكاتها ومن ضمنها محال تجارية كانت مصدر التمويل المالي الوحيد حتى ان هذا القرار كانت له تداعياته بامتناع المؤجرين عن دفع الايجارات بحجة عدم صلاحية الادارة في التصرف بها وخاطبنا اكثر من مرة المحافظة بعد نقل صلاحيات وزارة الشباب والرياضة بحسب قانون المحافظات غير المنتظمة بإقليم لكننا للاسف لم نحصل على جواب فاضطررنا الى مخاطبة الوزير درجال بعد ان وجدنا ان الكثير من ملفات الاندية حسمت من قبله في الفترة الاخيرة.
واوضح ان نادي المدحتية الذي اسس في بداية العقد السبعيني لم ينل الاهتمام الكافي من قبل وزارة الشباب التي اشترطت نقل ملكية الاندية اليها مقابل القيام بمشاريع رياضية كما هو الحال في اندية المسيب والهاشمية وبابل، بينما بقيت الاندية الممتنعة مثل نادينا من دون مشاريع.